الاستراتيجيات الخاصة بالفوركس

العديد من الأشياء ينبغي أن توضع في الاعتبار عند تداول الفوركس.  تزداد أهمية هذه الخيارات للعديد من المتداولين المنفردين نظراً لأنهم لا يمارسون تداول الفوركس لكسب العيش، ولكنهم بشكل أدق متداولون لبعض الوقت، ولديهم عمل والتزامات الأخرى.  وهذا قد يجعل الأمور صعبة للغاية في سوق يتحرك بسرعة مثل أسواق العملات، ولكن هناك بعض الاستراتيجيات التي يمكنك اتباعها لمساعدتك في الحصول على فرصة أفضل في النجاح عند تداول الفوركس، حتى لو كنت من المتداولين غير المتفرغين.

اختر إطارا زمنيا للتداول فيه، وركز على أزواج العملات الأكثر نشاطا خلال هذا الإطار الزمني.  إذا كنت تتداول كدوام كامل فمن المنطقي أن تفعل ذلك خلال الفترة الخاصة بالولايات المتحدة، نظراً لأن معظم أزواج العملات المقترنة بالدولار الأمريكي ستكون أكثر نشاطا خلال هذا الوقت.  ومع ذلك فإن هذا الترف لن يكون متاحا للعديد من التجار، حيث أنهم بحاجة إلى وضع خطة تأخذ في الاعتبار ما هي العملات التي تكون أكثر نشاطا في الأوقات التي يتداولون فيها.  الأفراد الموجودون بالفعل في الولايات المتحدة ممن يتداولون في المساء قد يرغبون في التركيز على أزواج العملات المقترنة بالدولار الأسترالي.  إذا كنت تمارس التداول في وقت متأخر من الليل (بعد الساعة 9مساءا بتوقيت شرق أمريكا أو 2صباحا بتوقيت جرينتش) يمكنك أيضا أن تفكر في أزواج العملات الآسيوية الأخرى مثل الين الياباني، دولار هونغ كونغ والدولار السنغافوري.  إذا كنت ممن يفضلون العمل في الصباح، وترغب في التداول في الساعة 4صباحا أو 5صباحا بتوقيت شرق أمريكا فإن أفضل زوج من العملات لك هو اليورو والجنيه الإسترليني.  القصد هو، أنه بغض النظر عن الوقت الذي اخترته للتداول فإن أفضل استراتيجية لك هي التركيز على العملات الأكثر نشاطا خلال هذا الإطار الزمني.

ضع في تقديرك أن تتداول ضمن أطر زمنية أطول.  يركز بعض متداولي الفوركس حصرا على المخططات اليومية والأسبوعية ويدخلون في تداولات يمكن أن تستمر لأيام بل ولأسابيع أيضا.  وهم يدعون أن السوق يكون أكثر قابلية للتنبؤ عند التداول ضمن هذه الأطر الزمنية أطول.  إذا كنت تتداول لبعض الوقت فقد تكون هذه الاستراتيجية مناسبة لك لكي تستخدمها نظرا لأنك لن تكون مضطرا أن تراقب الأسواق باستمرار.  وحتى لو كنت تتاجر كدوام كامل فقد تحتاج إلى استخدام هذه الاستراتيجية نظرا لأنها تتيح لك فرصة لتحليل الأسواق بشكل أكثر اكتمال قبل القيام بتداول.  فهي قد لا تبدو مثيرة مثل عالم التداول السريع ضمن يوم واحد، ولكنها يمكن أن تكون ناجحة بنفس القدر على المدى الطويل.

تأكد دائما من امتلاك خطة عند التداول.  هذه هي الاستراتيجية التي تنطبق على الجميع.  لا يوجد أي اختلاف سواء كنت متداول جديد أو من ذوي الخبرة، أو إذا كنت تتداول على أساس الشراء أو البيع، أو إذا كنت تتاجر استنادا إلى التحليل الفني أو الأساسي.  فسوف تحتاج دائماً إلى خطة تتضمن نقطة الدخول والخروج، وما هو الاتجاه الذي ستتداول فيه، ولماذا ترى أن السوق سوف يتحرك في الاتجاه الذي تختاره، وستحتاج إلى مستوى محدد لوقف الخسارة يخرجك من صفقة التداول في حالة ابتعادها عما هو مخطط لها.  هذه الاستراتيجية ينبغي أن تكون العمود الفقري لكل عملياتك للتداول طوال حياتك المهنية.

وباستخدام الاستراتيجيات التي تزيد من فرص النجاح وتقلل احتمالات الفشل يمكنك البقاء في السوق لفترة طويلة بما يكفي للحصول على الخبرة اللازمة لتصبح متداولا ناجحا بدوام كامل.  وحتى عند اتباع هذه الاستراتيجيات سوف تجد أن أسواق الفوركس محفوفة بالمخاطر مع ذلك، ولهذا عليك أن تكون دائما مستعدا للخسائر، وأن يكون لديك استراتيجية للتعامل مع تلك الخسائر أيضا مثل التداولات المأمول في أن تكون رابحة.

 

طرق الدفع
لإجراء إيداعٍ آخر، ينبغي عليك أولاً التحقق من حسابك.
تم رفض ملفك. يرجى التواصل مع دعم العملاء.
أفهم ذلك

قم بتمويل حسابك

معلومات عن الشركة: يتم تشغيل هذا الموقع (www.24option.com/international) من قبل شركة Richfield Capital Limited وهي شركة استثمار بليز, مرخصة و منظمة من قبل لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز مع رقم ترخيص IFSC/60/440/TS/19. تقع Richfield Capital Limited في Unit 303, No. 16 Cor. Huston and Eyre Street, Blake Building, Belize City, Belize.

وفقاً لاتفاقية وكيل الدفع بين Richfield Capital Limited و Wonderbridge Services Limited، فإن Wonderbridge Services Limited تقوم بدور وكيل الدفع والذي يقدّم خدمات الدفع ل Richfield Capital Limited.

تحذير من المخاطر: العقود مقابل الفروقات ( ‘CFD’) هي منتجات مالية معقدة، ذات طابع مضاربة، وينطوي تداولها على مخاطر كبيرة تقود إلى خسارة رأس المال. إن تداول العقود مقابل الفروقات، والتي تعدّ منتج هامشي قد يؤدي إلى خسارة رصيدك بالكامل. تذكر بأن الرافعة المالية في العقود مقابل الفروقات يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وضدّك. متداولي العقود مقابل الفروقات لا يملكون، أو لديهم أي حقوق، في الأصول الأساسية. بالإضافة إلى أن تداول العقود مقابل الفروقات ليس مناسباً لجميع المستثمرين. لا يشكّل الأداء السابق مؤشراً موثوقاً فيما يتعلق بالنتائج المستقبلية. ولا تشكّل التوقعات المستقبلية مؤشراً موثوقاً فيما يتعلق بالأداء المستقبلي. قبل اتخاذ قرار التداول، ينبغي عليك أن تنظر بعناية إلى أهدافك الإستثمارية، مستوى الخبرة، وتحمّل المخاطر. يجب أن لا تقوم بإيداع أكثر مما أنت على استعداد بأن تخسره. يرجى التأكد من أنك تفهم تماماً المخاطر المرتبطة بالمنتَج والحصول على مشورة مستقلة إذا لزم الأمر. يرجى قراءة وثيقة الإفصاح عن المخاطر.

قيود إقليمية: لا تقدّم Richfield Capital Limited خدمات داخل المنطقة الإقتصادية الأوروبية وسويسرا، وكذلك في بعض السلطات القضائية الأخرى مثل الولايات المتحدة الأمريكية، كولومبيا البريطانية، كندا وبعض المناطق الأخرى.

Richfield Capital Limited لا تصدر مشورة، توصيات أو آراء فيما يتعلق بامتلاك، حيازة، أو التخلص من أي منتج مالي. Richfield Capital Limited ليست مستشاراً مالياً.

Forex CFD Trading Tips

There are many things to consider when trading forex. These choices become even more important for many individual traders because they aren’t trading forex for a living, but are rather part-time traders, with other jobs and commitments. This can make things extremely difficult in a fast moving market like the currency markets, but there are some tips you can follow to help you have a better chance at success when trading forex, even if you’re a part-time trader.

Choose a time frame to trade and focus on the most active currency pairs during that time frame. If you’re trading full time it makes sense to trade during the U.S. session, because most USD currency pairs will be most active during this time. Many traders won’t have this luxury however, so they need to make a plan that takes into account what currencies are most active during the times that they are trading. Those in the U.S. who trade in the evenings may want to focus on AUD pairs. If you’re trading later in the night (after 9pm EST or 2am GMT) you can also look at other Asian currency pairs such as the Japanese Yen, Hong Kong dollar and Singapore dollar. If you’re a morning person and want to trade at say 4am or 5am EST your best bet is to look into the Euro and Great Britain’s Pound. The point is, no matter when you choose to trade, your best tip is to focus on the most active currencies during that time frame.

Consider trading longer time frames. Some forex traders focus exclusively on daily and weekly charts and place trades that can last for days and weeks as well. They claim that the market is more predictable when trading these longer time frames. If you’re a part-time trader this may be a good tip for you to use since you can’t always have your eye on the markets. Even if you’re trading full-time you may want to use this tip as it gives you the chance to analyze the markets more completely before making a trade. It may not sound as exciting as the fast-paced world of day trading, but it can be just as successful in the long run.

Always have a plan when trading. This is a tip that applies to everyone. It doesn’t matter if you’re a new or experienced trader, if you’re trading short or long time frames, or if you’re trading based on technical or fundamental analysis. You will always need a plan that includes an entry and exit point, what direction you’ll trade, why you believe the market will move in the direction you choose, and a stop loss level that will take you out of the trade if it doesn’t go as planned. This single tip should be the backbone of your trading throughout your career.

By using tips that increase the chance of success and decrease the chance of failure you can survive in the market long enough to gain the experience necessary to become a successful full-time trader. Even when following these tips you’ll find that the forex markets are risky however, so always be prepared for losses, and have a tip to deal with those as well as the hope for successful trades.

Payment methods
In order to make another deposit, you first need to verify your account.
Your file has been rejected. Please contact customer support.
I understand

Fund your account

Company Information: This website (www.24option.com/international) is operated by Richfield Capital Limited, a Belize investment firm, authorised and regulated by the International Financial Services Commission of Belize with license number IFSC/60/440/TS/19. Richfield Capital Limited is located at Unit 303, No. 16 Cor. Huston and Eyre Street, Blake Building, Belize City, Belize.

According to the payment agent agreement between Richfield Capital Limited and Wonderbridge Services Limited, Wonderbridge Services Limited is acting as a payment agent providing payment services to Richfield Capital Limited.

Risk warning: Contracts for difference (‘CFDs’) is a complex financial product, with speculative character, the trading of which involves significant risks of loss of capital. Trading CFDs, which is a marginal product, may result in the loss of your entire balance. Remember that leverage in CFDs can work both to your advantage and disadvantage. CFDs traders do not own, or have any rights to, the underlying assets. Trading CFDs is not appropriate for all investors. Past performance does not constitute a reliable indicator of future results. Future forecasts do not constitute a reliable indicator of future performance. Before deciding to trade, you should carefully consider your investment objectives, level of experience and risk tolerance. You should not deposit more than you are prepared to lose. Please ensure you fully understand the risk associated with the product envisaged and seek independent advice, if necessary. Please read our Risk Disclosure document.

Regional Restrictions: Richfield Capital Limited does not offer services within the European Economic Area and Switzerland as well as in certain other jurisdictions such as the USA, British Columbia, Canada and some other regions.

Richfield Capital Limited does not issue advice, recommendations or opinions in relation to acquiring, holding or disposing of any financial product. Richfield Capital is not a financial adviser.