السحب

لقد تم تصميم الأسئلة التالية كي تجيب على الأسئلة الأكثر شيوعاً فيما يخص سحب الأموال من حسابك في

ذا كانت لديك أية أسئلة حول الخدمات البنكية في 24option، يمكنك دائماً التواصل معنا عبر الدردشة الحية أو زيارة صفحة الحية أو زيارة صفحة اتصل بنا لمزيد من المعلومات.

كيف يمكنني سحب الأموال من حسابي في 24option؟

تجنب التأخير في تلقي أموالك عن طريق التأكد من أن جميع مستنداتك صحيحة ومحدّثة وأنه قد تم التأكيد عليها قبل إرسال طلب السحب. في كل مرة تستخدم فيها طريقة دفع جديدة، ستحتاج إلى اثبات ملكية الحساب.

تشمل مراحل اثبات ملكية الحساب ما يلي:

إثبات الهوية – صورة عن الهوية الشخصية، مثل جواز السفر، رخصة القيادة أو بطاقة الهوية الوطنية.

إثبات الإقامة – أثبت بأنك مقيم في دولة تقبلها 24option، من خلال تقديم الوثائق التالية: كشف حساب بنكي أو بطاقة ائتمان، فاتورة خدمات حديثة (ماء، كهرباء أو هاتف المنزل)، وثيقة تأمين على الحياة أو المنزل أو وثائق صادرة من الحكومة، على أن تكون صادرة خلال الأشهر الست الماضية.

إكمال الاستبيان – يُعد الاستبيان أحد أقسام عملية اثبات ملكية الحساب؛ تأكد من أن جميع إجاباتك صحيحة ومحدّثة.

إثبات وسيلة الدفع – إذا كنت تستخدم بطاقة ائتمان، فيرجى إرسال صورة لكلا وجهي بطاقتك الائتمانية، تبيّن آخر أربعة أرقام من بطاقتك الائتمانية، تاريخ انتهاء الصلاحية والاسم/المعلومات الموجودة تحت الرقم المكوّن من 16 خانة فقط. أما بالنسبة لوسائل الدفع عبر الإنترنت الأخرى، سنحتاج أيضاً إلى صورة تثبت الإيداع الذي أجراه صاحب حساب التداول في 24option.

بمجرد أن تنتهي عملية اثبات ملكية حسابك، قم بتسجيل الدخول إلى حسابك للوصول إلى صفحة الخدمات المصرفية، ثم أنقر على قسم السحب.

اتبع هذه الخطوات لسحب الأموال:

  • املأ المعلومات المطلوبة؛ بما في ذلك مبلغ السحب المطلوب.
  • أنقر فوق إرسال. إذا تم الأمر بعد ساعات العمل، سنبدأ في معالجة طلبك في يوم العمل التالي. ساعات العمل هي من الاثنين إلى الجمعة، من الساعة 9:00 صباحاً حتى الساعة 6:00 مساءاً توقيت جرينتش +2.
  • يعتمد استلام أموالك أيضاً على ساعات العمل الخاصة بمصرفك وإجراءات مكافحة غسل الأموال.

 

ما هي وسائل الدفع التي يمكنني استخدامها لسحب الأموال؟

يمكن أن تتم عملية السحب إلى بطاقتك الإئتمانية، عن طريق حوالة بنكية، أو أنظمة الدفع عبر الإنترنت المحددة. يرجى الرجوع إلى وثيقة الرسوم العامة لمزيد من المعلومات.

من أجل الحرص على الأمان، في أول مرة تستخدم فيها أي وسيلة دفع جديدة، ستحتاج إلى اتباع جميع مراحل اثبات ملكية الحساب كما هو موضح أعلاه. لن يتم تفعيل أي عملية سحب حتى يتم استلام جميع المستندات المطلوبة.

يرجى الملاحظة أنه من أجل سحب الأموال بواسطة حوالة بنكية، سيُطلب منك تقديم تفاصيل عن حساب مصرفي باسمك. علاوة على ذلك، يمكنك أن تملأ التفاصيل المصرفية عبر نافذة منبثقة (إن وجدت) أثناء عملية السحب، أو تواصل مع قسم دعم العملاء عبر الدردشة الحيّة أو [email protected].

 

ما هي تكلفة كل عملية سحب؟

تختلف رسوم السحب باختلاف نوع حسابك.

لأصحاب حسابات الشخصيات الهامة، تعتبر جميع عمليات السحب مجانية. يمكن لأصحاب الحسابات البلاتينية إجراء 3 عمليات سحب مجاناً كل شهر. ويمكن لأعضاء الحساب الذهبي إجراء عملية سحب واحدة مجاناً كل شهر. بينما يمكن لأصحاب الحسابات العادية إجراء عملية سحب واحدة مجاناً، مع فرض رسوم في كل مرة تسحب فيها من حينها. يرجى مراجعة صفحة نواع الحسابات أ ووثيقة الرسوم العامة للحصول على أحدث المعلومات

الرسوم:

بطاقة الإئتمان: 3.5٪

Perfect Money / Moneybookers (Skrill): 2٪
Neteller: 3.5٪
الحوالات البنكية: 30$، 24€، 20₤، 20₣، 1800₽

 

هل هناك ساعات محددة لتقديم طلبات السحب؟

يمكن تقديم طلب السحب في أي وقت عبر www.24option.com. تتم معالجة الطلبات فقط بمجرد التأكيد على جميع الوثائق المطلوبة. نحن نهدف إلى إكمال جميع عمليات السحب في أسرع وقتٍ ممكن.

أنظر أعلاه لمعرفة ساعات العمل.

 

هل هناك حد أدنى لمبلغ السحب؟

لا يوجد حد أدنى للمبلغ الذي يتم سحبه لبطاقات الإئتمان أو Skrill أو Neteller. مع ذلك، تنطبق الحدود الدنيا على عمليات السحب التي تتم عن طريق التحويل البنكي وهي: 100₣، 120$، 100€، 80£، 7000₽.

 

هل هناك حد أقصى لمبلغ السحب؟

تكون عمليات السحب محصورة بالأموال المتاحة في حسابك وقت الطلب. لن يشمل هذا الرقم أي أموال مستثمرة حالياً في صفقات مفتوحة.

 

كم من الوقت يستغرق الأمر للحصول على أموالي؟

نحن نهدف إلى معالجة جميع طلبات السحب في أسرع وقت ممكن ودون تأخير لا مبرر له. ومع ذلك، ستحتاج أيضاً إلى تقديم مستندات لإثبات وسيلة الدفع الخاصة بك من أجل سحب الأموال، الأمر الذي قد يؤخر العملية.

لتجنب التأخير، يرجى التأكد من أن جميع وثائق اثبات ملكية الحساب محدّثة قبل تقديم طلبك.

طرق الدفع
لإجراء إيداعٍ آخر، ينبغي عليك أولاً التحقق من حسابك.
تم رفض ملفك. يرجى التواصل مع دعم العملاء.
أفهم ذلك

قم بتمويل حسابك

معلومات عن الشركة: يتم تشغيل هذا الموقع (www.24option.com/international) من قبل شركة Richfield Capital Limited وهي شركة استثمار بليز, مرخصة و منظمة من قبل لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز مع رقم ترخيص IFSC/60/440/TS/19. تقع Richfield Capital Limited في Unit 303, No. 16 Cor. Huston and Eyre Street, Blake Building, Belize City, Belize.

وفقاً لاتفاقية وكيل الدفع بين Richfield Capital Limited و Wonderbridge Services Limited، فإن Wonderbridge Services Limited تقوم بدور وكيل الدفع والذي يقدّم خدمات الدفع ل Richfield Capital Limited.

تحذير من المخاطر: العقود مقابل الفروقات ( ‘CFD’) هي منتجات مالية معقدة، ذات طابع مضاربة، وينطوي تداولها على مخاطر كبيرة تقود إلى خسارة رأس المال. إن تداول العقود مقابل الفروقات، والتي تعدّ منتج هامشي قد يؤدي إلى خسارة رصيدك بالكامل. تذكر بأن الرافعة المالية في العقود مقابل الفروقات يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وضدّك. متداولي العقود مقابل الفروقات لا يملكون، أو لديهم أي حقوق، في الأصول الأساسية. بالإضافة إلى أن تداول العقود مقابل الفروقات ليس مناسباً لجميع المستثمرين. لا يشكّل الأداء السابق مؤشراً موثوقاً فيما يتعلق بالنتائج المستقبلية. ولا تشكّل التوقعات المستقبلية مؤشراً موثوقاً فيما يتعلق بالأداء المستقبلي. قبل اتخاذ قرار التداول، ينبغي عليك أن تنظر بعناية إلى أهدافك الإستثمارية، مستوى الخبرة، وتحمّل المخاطر. يجب أن لا تقوم بإيداع أكثر مما أنت على استعداد بأن تخسره. يرجى التأكد من أنك تفهم تماماً المخاطر المرتبطة بالمنتَج والحصول على مشورة مستقلة إذا لزم الأمر. يرجى قراءة وثيقة الإفصاح عن المخاطر.

قيود إقليمية: لا تقدّم Richfield Capital Limited خدمات داخل المنطقة الإقتصادية الأوروبية وسويسرا، وكذلك في بعض السلطات القضائية الأخرى مثل الولايات المتحدة الأمريكية، كولومبيا البريطانية، كندا وبعض المناطق الأخرى.

Richfield Capital Limited لا تصدر مشورة، توصيات أو آراء فيما يتعلق بامتلاك، حيازة، أو التخلص من أي منتج مالي. Richfield Capital Limited ليست مستشاراً مالياً.