الدورات التعليمية


الندوات عبر الإنترنت المقبلة

عن ندواتنا المجانية عبر الانترنت

*يتم عرض الويبينار بتوقيت جرينتش

تعلّم كيفية شحذ مهاراتك في التداول مع ندوات 24option المجانية عبر الإنترنت! في 24option، نحن نفخر بجعل الفوركس / العقود مقابل الفروقات في متناول جميع الناس، بغض النظر عن مستوى الخبرة. ومن أجل المساعدة، لقد قمنا بإنشاء سلسلة من الندوات خصيصاً لتعريفك على منصة التداول الخاصة بنا بالإضافة إلى تقنيات التداول الشعبية التي قد تزيد من نجاح تداولك.

تم تصميم الندوات من أجلك: ما يريد المتداولين رؤيته، ما يريد المتداولين معرفته، وكيف يمكن للمتداولين استخدام هذه المعرفة لتحقيق الربح. ندواتنا تغطي كل شيء من مقدمة إلى الفوركس / العقود مقابل الفروقات ومنصة 24option، حتى فهم الأسواق واستراتيجيات التداول الجديدة لمساعدة أداء محفظتك.

تعتبر المشاركة في الويبينار سهلة نظراً لاستخدامنا منصة GotoMeeting؛ التي تجعل من عملية تسجيل ومشاهدة الويبينار بسهولة التداول على منصتنا. وخلال حلقات الويبينار يمكنك التنقل بين شاشاتك بحيث تستطيع التداول والتعلّم بنفس الوقت. يتم أيضاً تشجيع طرح الأسئلة خلال حلقات الويبينار، حيث يمكنك كتابة سؤالك لتصلك الإجابة على الفور.

تمّ تصميم الندوات التعليمية لتقوم بتفعيل استخدام المواد والدروس التي نوفرها بأنماط أخرى، مثل فيديوهات التداول. إن دوراتنا التعليمية المجانية تعتبر طريقة تفاعلية كي تتعلم الفوركس / العقود مقابل الفروقات وتستطيع عبرها مشاهدة عملية تداول الفوركس / العقود مقابل الفروقات مباشرة بنفسك. ومن خلال رؤية أمثلة وفهم كيف يبدو تداول الفوركس / العقود مقابل الفروقات؛ يمكنك فهم معلومات السوق بشكل أفضل والقيام بتداولات أكثر فعالية.

تتيح النداوات التعليمية عبر الانترنت “الويبينار” التي تقدّمها 24option للمتداولين بكسب منظور عن مكانة الفوركس / العقود مقابل الفروقات في طيف الأدوات المالية. ومن خلال توضيح وفهم العالم المالي، نأمل بأن تقوم كمتداول بالاطلاع على استراتيجيات تداول من أنواع أخرى من التعاملات المالية. إذ إن فهم كيفية قيام وسطاء الأسهم بمتابعة تداولاتهم يمكن أن يعطي قيمة مضافة إلى تداولك بالفوركس / العقود مقابل الفروقات.

يغطي الويبينار الذي تقدّمه 24option بعض الأساسيات لضمان أن جميع متداولينا لديهم مستوى من المعرفة حول الأسواق لمساعدتهم على التعلّم والتداول. سواء كان الهدف هو التعرّف على الأخبار والتقارير الاقتصادية أو إيجاد مصادر رائعة ضرورية لمجموعة أدوات أي متداول، فإن الويبينار الذي تقدّمه 24option يغطي جميع ذلك.

الوصول إلى الويبينار الذي نقدّمه هو أمراً سهلاً؛ يمكنك النقر على الرابط للتسجيل في الويبينار القادم. وفي حال لم تستطع حضور الويبينار المقبل بإمكانك التواصل مع مدير حسابك أو الدخول إلى الدردشة الحية للتحدث إلى مدير حساب كي يقوم بتسجيلك في الويبينار الذي تختاره.

Forex and CFD trading | 24option.com

دوات تعليمية مجانية عبر الانترنت

اختر دورتك وابدأ التعلّم من الخبراء!

طرق الدفع
لإجراء إيداعٍ آخر، ينبغي عليك أولاً التحقق من حسابك.
تم رفض ملفك. يرجى التواصل مع دعم العملاء.
أفهم ذلك

قم بتمويل حسابك

معلومات عن الشركة: يتم تشغيل هذا الموقع (www.24option.com/international) من قبل شركة Richfield Capital Limited وهي شركة استثمار بليز, مرخصة و منظمة من قبل لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز مع رقم ترخيص IFSC/60/440/TS/17. تقع Richfield Capital Limited في Unit 303, No. 16 Cor. Huston and Eyre Street, Blake Building, Belize City, Belize.

وفقاً لاتفاقية وكيل الدفع بين Richfield Capital Limited و Wonderbridge Services Limited، فإن Wonderbridge Services Limited تقوم بدور وكيل الدفع والذي يقدّم خدمات الدفع ل Richfield Capital Limited.

تحذير من المخاطر: العقود مقابل الفروقات ( ‘CFD’) هي منتجات مالية معقدة، ذات طابع مضاربة، وينطوي تداولها على مخاطر كبيرة تقود إلى خسارة رأس المال. إن تداول العقود مقابل الفروقات، والتي تعدّ منتج هامشي قد يؤدي إلى خسارة رصيدك بالكامل. تذكر بأن الرافعة المالية في العقود مقابل الفروقات يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وضدّك. متداولي العقود مقابل الفروقات لا يملكون، أو لديهم أي حقوق، في الأصول الأساسية. بالإضافة إلى أن تداول العقود مقابل الفروقات ليس مناسباً لجميع المستثمرين. لا يشكّل الأداء السابق مؤشراً موثوقاً فيما يتعلق بالنتائج المستقبلية. ولا تشكّل التوقعات المستقبلية مؤشراً موثوقاً فيما يتعلق بالأداء المستقبلي. قبل اتخاذ قرار التداول، ينبغي عليك أن تنظر بعناية إلى أهدافك الإستثمارية، مستوى الخبرة، وتحمّل المخاطر. يجب أن لا تقوم بإيداع أكثر مما أنت على استعداد بأن تخسره. يرجى التأكد من أنك تفهم تماماً المخاطر المرتبطة بالمنتَج والحصول على مشورة مستقلة إذا لزم الأمر. يرجى قراءة وثيقة الإفصاح عن المخاطر.

قيود إقليمية: لا تقدّم Richfield Capital Limited خدمات داخل المنطقة الإقتصادية الأوروبية وسويسرا، وكذلك في بعض السلطات القضائية الأخرى مثل الولايات المتحدة الأمريكية، كولومبيا البريطانية، كندا وبعض المناطق الأخرى.

Richfield Capital Limited لا تصدر مشورة، توصيات أو آراء فيما يتعلق بامتلاك، حيازة، أو التخلص من أي منتج مالي. Richfield Capital Limited ليست مستشاراً مالياً.