قائمة الميزات

منصة أبحاث TC

أدخل منصة أبحاث

أبحاث على مستوى عالمي ضمن واجهة جميلة وعصرية

من خلال الجمع بين المنهجيات والأساليب الحاصدة للجوائز لمكاتب أبحاث Trading Central مع التعرّف القوي على الأنماط، فإن المنصة تزوّد المستثمرين بأبحاث فعّالة قابلة للتنفيذ لأصول متعددة على مدار الساعة.

لوحة قابلة للتخصيص

تجعل هذا اللوحة القابلة للتخصيص الموجودة في المنصة من السهل مراقبة الأدوات الأكثر أهمية بالنسبة لك. يمكنك إعادة ترتيب العناصر لوضع فئات الأصول التي تفضلها أولاً. كما يمكنك ضبط البحوث التي يتم عرضها حسب المنطقة والإطار الزمني والأدوات الفردية. أخيراً، يمكنك إنشاء قوائم مراقبة غير محدودة من أجل إبقاء الأدوات التي تثير اهتمامك تحت المراقبة.

تحليلات فعّالة قابلة للتنفيذ

من السهل العثور على بحث مفصّل حول منتجات محددة باستخدام “البحث السهل” عبر Trading Central. وفي الوقت نفسه، تتيح لك خيارات الفلتر أو التحديد القوية إمكانية العثور على أي فرص استثمارية مناسبة وبحوث حديثة متاحة. استخدم خيار الفلتر لتحديد الأسواق، فئات الأصول، أوقات الاحتفاظ أو أنماط المخططات التي تفضلها، وبذلك فإن مراقبة محفظتك أو الأدوات التي تثير اهتمامك يكون أمراً سهلاً. يمكنك إضافة قوائم مراقبة غير محدودة والاشتراك في التنبيهات عند حدوث أي تغييرات أساسية في السعر.

تعليمية فريدة

تعرّف على التحليل الفني على راحتك مع سلسلة الفيديو التي تقدّمها Trading Central والتي تضم فيديوهات للخبير العالمي الشهير “مارتن برينج”. من شأن هذه الفيديوهات التعليمية أن تساعدك على تنمية إدراكك لكيفية عمل الأسواق وكيفية فهم خطوط التوجه، المتوسطات المتحركة، الدعم والمقاومة وغيرها. بالإضافة إلى ذلك، فإن أداة التعريف أو التلميح السهلة والتعليقات الشفافة من Trading Central تزوّدك بالمعلومات الأساسية التي تحتاجها في السياق.

  • فيديوهات تعليمية: تعلّم أساسيات التحليل الفني على راحتك وبإيقاعك الخاص مع سلسلة الفيديو التي تقدّمها Trading Central.
  • متاحة عبر المحمول: لقد أنشأنا منصة يكون تصميمها متجاوباً، حتى تتمكن من الوصول إلى تحليلاتها القيّمة متى احتجت إليها.
  • قوائم مراقبة غير محدودة: قم بتنظيم محفظتك أو الأدوات التي تثير اهتمامك من خلال إضافتها إلى قائمة المراقبة، بالإضافة إلى تعيين تنبيهات عند حدوث أي تغييرات سعرية!
  • خيار فلتر أو تحديد متقدّم: قم بإيجاد الأفكار المناسبة حسب تفضيلاتك الشخصية مثل السوق، الإطار الزمني، القطاع أو التوجه الذي تفضله.
  • بحث سهل: هل توجد أداة محددة في ذهنك؟ استخدم شريط البحث السهل للحصول على رؤية فورية!
  • تخصيص بشكل كامل: قم بإعادة ترتيب العناصر الظاهرة أو تخصيص البحث الذي يتم عرضه.

إيجابياتنا

تغطية لأصول متعددة على مدار 24 ساعة

تغطية لأصول متعددة على مدار 24 ساعة

تعرّف متميز على الأنماط

تعرّف متميز على الأنماط

رأي ثاني مستقل

رأي ثاني مستقل

رائدة في التكنولوجيا المالية على مستوى العالم

رائدة في التكنولوجيا المالية على مستوى العالم

معلومات عن الشركة: يتم تشغيل هذا الموقع (www.24option.com/international) من قبل شركة Richfield Capital Limited وهي شركة استثمار بليز، مرخصة و منظمة من قبل لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز مع رقم ترخيص 000319/38. تقع Richfield Capital Limited في Unit 303, No. 16 Cor., Hutson and Eyre Streets, Blake Building, Belize City, Belize.

وفقاً لاتفاقية وكيل الدفع بين Richfield Capital Limited و Wonderbridge Services Limited، فإن Wonderbridge Services Limited (العنوان المسجل: Kolonakiou 39 ، Frema Plaza ، Agios Athanasios ، 4103 Limassol ، قبرص) ، رقم التسجيل HE351228، تقوم بدور وكيل الدفع والذي يقدّم خدمات الدفع ل Richfield Capital Limited.

تحذير من المخاطر: العقود مقابل الفروقات ( ‘CFD’) هي منتجات مالية معقدة، ذات طابع مضاربة، وينطوي تداولها على مخاطر كبيرة تقود إلى خسارة رأس المال. إن تداول العقود مقابل الفروقات، والتي تعدّ منتج هامشي قد يؤدي إلى خسارة رصيدك بالكامل. تذكر بأن الرافعة المالية في العقود مقابل الفروقات يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وضدّك. متداولي العقود مقابل الفروقات لا يملكون، أو لديهم أي حقوق، في الأصول الأساسية. بالإضافة إلى أن تداول العقود مقابل الفروقات ليس مناسباً لجميع المستثمرين. لا يشكّل الأداء السابق مؤشراً موثوقاً فيما يتعلق بالنتائج المستقبلية. ولا تشكّل التوقعات المستقبلية مؤشراً موثوقاً فيما يتعلق بالأداء المستقبلي. قبل اتخاذ قرار التداول، ينبغي عليك أن تنظر بعناية إلى أهدافك الإستثمارية، مستوى الخبرة، وتحمّل المخاطر. يجب أن لا تقوم بإيداع أكثر مما أنت على استعداد بأن تخسره. يرجى التأكد من أنك تفهم تماماً المخاطر المرتبطة بالمنتَج والحصول على مشورة مستقلة إذا لزم الأمر. يرجى قراءة وثيقة الإفصاح عن المخاطر.

يود إقليمية: لا تقدّم Richfield Capital Limited خدمات داخل المنطقة الإقتصادية الأوروبية وكذلك في بعض السلطات القضائية الأخرى مثل الولايات المتحدة الأمريكية، كولومبيا البريطانية، كندا وبعض المناطق الأخرى.

Richfield Capital Limited لا تصدر مشورة، توصيات أو آراء فيما يتعلق بامتلاك، حيازة، أو التخلص من أي منتج مالي. Richfield Capital Limited ليست مستشاراً مالياً.

طرق الدفع
لإجراء إيداعٍ آخر، ينبغي عليك أولاً التحقق من حسابك.
تم رفض ملفك. يرجى التواصل مع دعم العملاء.
أفهم ذلك

قم بتمويل حسابك

هذا القسم مفتوح للعملاء فقط، يرجى تسجيل الدخول أو الإشتراك