قائمة الميزات

النشرات الإخبارية

النظرة الاستثمارية التي تحتاجها، في صندوق الرسائل الواردة الخاص بك.

تقدّم Trading Central نشرات إخبارية متنوعة من أجل مواكبة تحركات السوق من خلال تقديم أفكار تداول غير منحازة، تعليم يدرس العوامل المحيطة، بالإضافة إلى التحقق من صحة الاستثمار.

تعليم يدرس العوامل المحيطة

بدلاً من إجبارك على التعمق في الكتب التعليمية حول التحليل الفني قبل أن تأخذ قرارك بشأن سهم ما، فإننا نقدّم تفاصيل تعليمية مصغرة سهلة الاستخدام عن كل فكرة تداول. هذا يضع كل أصل في السياق المناسب باللحظة التي تحتاجها بالضبط.

نظرة عامة شفافة

نوّضح بشكل تفصيلي المخاطر والمكافآت الناتجة عن كل فكرة تداول. على سبيل المثال، في “نشرات الخيارات” نقارن استراتيجية خيارات بفكرة أسهم، حتى تتمكن من فهم قيمة الخيارات واكتشاف المفقودات.

لغة بسيطة

من خلال استخدام لغة موجزة ووصفية، نجعل الاستثمار مسعى يسهل بلوغه، مما يسمح لك بالتعلم.

 

توافر النشرات الإخبارية

نشرات إخبارية حول السوق:

أفكار تداول فريدة من الفرص الناشئة عن الحدث الفني من خلال رسالة إخبارية يومية.

نشرات الخيارات:

نساعد على كسر الحاجز لتنمو معرفتك بتداول الخيارات. نريد أن نعلّمك أساسيات الخيارات عن طريق تحليل فكرة تداول صالحة كل أسبوع.

نشرات الاستراتيجيات:

نرسل تحديثات حول الأصول التي تثير اهتمامك بناءً على المنهجية الشاملة لمنتج Analyst Views الحاصد للجوائز!

موجز الأخبار:

نبقيك على اطلاع بأحدث الأخبار القيّمة التي تحرّك السوق، والتي يكتبها محللون خبراء في Trading Central.

إيجابياتنا

تغطية لأصول متعددة على مدار 24 ساعة

تغطية لأصول متعددة على مدار 24 ساعة

تعرّف متميز على الأنماط

تعرّف متميز على الأنماط

رأي ثاني مستقل

رأي ثاني مستقل

رائدة في التكنولوجيا المالية على مستوى العالم

رائدة في التكنولوجيا المالية على مستوى العالم

معلومات عن الشركة: يتم تشغيل هذا الموقع (www.24option.com/international) من قبل شركة Richfield Capital Limited وهي شركة استثمار بليز، مرخصة و منظمة من قبل لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز مع رقم ترخيص 000319/38. تقع Richfield Capital Limited في Unit 303, No. 16 Cor., Hutson and Eyre Streets, Blake Building, Belize City, Belize.

وفقاً لاتفاقية وكيل الدفع بين Richfield Capital Limited و Wonderbridge Services Limited، فإن Wonderbridge Services Limited (العنوان المسجل: Kolonakiou 39 ، Frema Plaza ، Agios Athanasios ، 4103 Limassol ، قبرص) ، رقم التسجيل HE351228، تقوم بدور وكيل الدفع والذي يقدّم خدمات الدفع ل Richfield Capital Limited.

تحذير من المخاطر: العقود مقابل الفروقات ( ‘CFD’) هي منتجات مالية معقدة، ذات طابع مضاربة، وينطوي تداولها على مخاطر كبيرة تقود إلى خسارة رأس المال. إن تداول العقود مقابل الفروقات، والتي تعدّ منتج هامشي قد يؤدي إلى خسارة رصيدك بالكامل. تذكر بأن الرافعة المالية في العقود مقابل الفروقات يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وضدّك. متداولي العقود مقابل الفروقات لا يملكون، أو لديهم أي حقوق، في الأصول الأساسية. بالإضافة إلى أن تداول العقود مقابل الفروقات ليس مناسباً لجميع المستثمرين. لا يشكّل الأداء السابق مؤشراً موثوقاً فيما يتعلق بالنتائج المستقبلية. ولا تشكّل التوقعات المستقبلية مؤشراً موثوقاً فيما يتعلق بالأداء المستقبلي. قبل اتخاذ قرار التداول، ينبغي عليك أن تنظر بعناية إلى أهدافك الإستثمارية، مستوى الخبرة، وتحمّل المخاطر. يجب أن لا تقوم بإيداع أكثر مما أنت على استعداد بأن تخسره. يرجى التأكد من أنك تفهم تماماً المخاطر المرتبطة بالمنتَج والحصول على مشورة مستقلة إذا لزم الأمر. يرجى قراءة وثيقة الإفصاح عن المخاطر.

يود إقليمية: لا تقدّم Richfield Capital Limited خدمات داخل المنطقة الإقتصادية الأوروبية وكذلك في بعض السلطات القضائية الأخرى مثل الولايات المتحدة الأمريكية، كولومبيا البريطانية، كندا وبعض المناطق الأخرى.

Richfield Capital Limited لا تصدر مشورة، توصيات أو آراء فيما يتعلق بامتلاك، حيازة، أو التخلص من أي منتج مالي. Richfield Capital Limited ليست مستشاراً مالياً.

طرق الدفع
لإجراء إيداعٍ آخر، ينبغي عليك أولاً التحقق من حسابك.
تم رفض ملفك. يرجى التواصل مع دعم العملاء.
أفهم ذلك

قم بتمويل حسابك

هذا القسم مفتوح للعملاء فقط، يرجى تسجيل الدخول أو الإشتراك