قائمة الميزات

مركز بحوث التحليل الفني المستقل

قم بتسجيل الدخول للتمتع بخدمات TC

معلومات تاريخية وفي الوقت الحقيقي تتيح لك اكتشاف أنماط واتجاهات، وتعطيك ثقة في قرارات التداول الخاصة بك.

لقد تحالفنا مع “TRADING CENTRAL” لتزويد أصحاب الحسابات في 24option بإمكانية الوصول إلى تنبيهات تحليلات السوق المتطورة. هذه التنبيهات توفر لك طبقة إضافية من الاستخبارات لتحسين قرارات تداول الفوركس / العقود مقابل الفروقات الخاصة بك. قمّ بالاستفادة من هذه الخدمة عن طريق فتح حساب اليوم والتواصل مع مدير حسابك.

Featured Ideas

يقدّم هذا المنتج أفكاراً استثمارية صعودية أو هبوطية استناداً إلى التحليلات الفنية والأساسية، ودعماً من خلال استراتيجيات تم اختبارها.

Analyst Views

Analyst Views هو منتج حلول أبحاث السوق المالية الوحيد في العالم الذي يجمع بين الخبرة القيّمة لكبار المحللين والخوارزميات الآلية.

منصة أبحاث TC

من خلال الجمع بين المنهجيات والأساليب الحاصدة للجوائز لمكاتب أبحاث Trading Central مع التعرّف القوي على الأنماط، فإن المنصة تزوّد المستثمرين بأبحاث فعّالة قابلة للتنفيذ لأصول متعددة على مدار الساعة!

WebTV

يقدّم WebTV أفكار تداول قابلة للتنفيذ وتعليقات حول السوق يصيغة فيديو قصير من قاعة بورصة نيويورك. بالإضافة إلى ذلك، يوفر WebTV من Trading Central تغطية لا مثيل لها حول الأسهم العالمية، العملات والسلع.

التعليق العالمي

تستخدم Trading Central نهجاً فريداً، تدعمه سنوات من عمليات البحث ومؤشرات تم اختبارها عبر الزمن. يتم اختبار النهج والتحقق من صحته على فئات الأصول الرئيسية ويناسب جميع أنواع المستثمرين، بغض النظر عن نهجهم في التداول، بدءاً من المتداولين اليوميين إلى متداولي الأمد الطويل.

النشرات الإخبارية

تقدّم Trading Central نشرات إخبارية متنوعة من أجل مواكبة تحركات السوق من خلال تقديم أفكار تداول غير منحازة، تعليم يدرس العوامل المحيطة، بالإضافة إلى التحقق من صحة الاستثمار.

ماذا أحصل من تحليلات السوق المتقدمة من "TRADING CENTRAL"؟

تحتوي قاعدة بيانات "TRADING CENTRAL" على أكثر من 8,000 أصل، بما في ذلك أسهم، سلع وأزواج العملات الأكثر شيوعاً وتداولاً في الفوركس / العقود مقابل الفروقات. توفر التحليلات بيانات وتعليقات حول كل أصل. وتعمل التنبيهات على إخطارك عندما يتم تحديث الأصل المهتم به. لا تفوّت فرصة تداول الفوركس / العقود مقابل الفروقات.

تقارير التحليل الفني

تقارير التحليل الفني

شاهد تقرير أسعار اليوم والأيام السابقة، تلقى تحليلات وإشارات تنبيه تقنية، بما فيها الحالات الصعودية والهبوطية (على أساس التداول في اليوم السابق).

المؤشرات

المؤشرات

توفر المؤشرات معلومات تستخدم لإنشاء إشارات "شراء" و "بيع". يمكن للمؤشرات أيضاً إخبارك ما إذا كان ينبغي عليك مشاهدة أصل ما عن كثب. ويمكن للتذبذبات أن تخبرك ما إذا كان السعر على وشك تغيير الاتجاه.

الإشارات الشمعية اليابانية

الإشارات الشمعية اليابانية

بناءاً على الفتح، الإغلاق، الارتفاع والانخفاض لأسعار السوق لأصل ما خلال تداول اليوم السابق. تشير الرسوم البيانية للشموع اليابانية ما إذا كان أصل ما صعودي أو هبوطي.

إيجابياتنا

تغطية لأصول متعددة على مدار 24 ساعة

تغطية لأصول متعددة على مدار 24 ساعة

تعرّف متميز على الأنماط

تعرّف متميز على الأنماط

رأي ثاني مستقل

رأي ثاني مستقل

رائدة في التكنولوجيا المالية على مستوى العالم

رائدة في التكنولوجيا المالية على مستوى العالم

طرق الدفع
لإجراء إيداعٍ آخر، ينبغي عليك أولاً التحقق من حسابك.
تم رفض ملفك. يرجى التواصل مع دعم العملاء.
أفهم ذلك

قم بتمويل حسابك

معلومات عن الشركة: يتم تشغيل هذا الموقع (www.24option.com/international) من قبل شركة Richfield Capital Limited وهي شركة استثمار بليز، مرخصة و منظمة من قبل لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز مع رقم ترخيص 000319/38. تقع Richfield Capital Limited في Unit 303, No. 16 Cor. Huston and Eyre Street, Blake Building, Belize City, Belize.

وفقاً لاتفاقية وكيل الدفع بين Richfield Capital Limited و Wonderbridge Services Limited، فإن Wonderbridge Services Limited (العنوان المسجل: Kolonakiou 39 ، Frema Plaza ، Agios Athanasios ، 4103 Limassol ، قبرص) ، رقم التسجيل HE351228، تقوم بدور وكيل الدفع والذي يقدّم خدمات الدفع ل Richfield Capital Limited.

تحذير من المخاطر: العقود مقابل الفروقات ( ‘CFD’) هي منتجات مالية معقدة، ذات طابع مضاربة، وينطوي تداولها على مخاطر كبيرة تقود إلى خسارة رأس المال. إن تداول العقود مقابل الفروقات، والتي تعدّ منتج هامشي قد يؤدي إلى خسارة رصيدك بالكامل. تذكر بأن الرافعة المالية في العقود مقابل الفروقات يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وضدّك. متداولي العقود مقابل الفروقات لا يملكون، أو لديهم أي حقوق، في الأصول الأساسية. بالإضافة إلى أن تداول العقود مقابل الفروقات ليس مناسباً لجميع المستثمرين. لا يشكّل الأداء السابق مؤشراً موثوقاً فيما يتعلق بالنتائج المستقبلية. ولا تشكّل التوقعات المستقبلية مؤشراً موثوقاً فيما يتعلق بالأداء المستقبلي. قبل اتخاذ قرار التداول، ينبغي عليك أن تنظر بعناية إلى أهدافك الإستثمارية، مستوى الخبرة، وتحمّل المخاطر. يجب أن لا تقوم بإيداع أكثر مما أنت على استعداد بأن تخسره. يرجى التأكد من أنك تفهم تماماً المخاطر المرتبطة بالمنتَج والحصول على مشورة مستقلة إذا لزم الأمر. يرجى قراءة وثيقة الإفصاح عن المخاطر.

قيود إقليمية: لا تقدّم Richfield Capital Limited خدمات داخل المنطقة الإقتصادية الأوروبية وسويسرا، وكذلك في بعض السلطات القضائية الأخرى مثل الولايات المتحدة الأمريكية، كولومبيا البريطانية، كندا وبعض المناطق الأخرى.

Richfield Capital Limited لا تصدر مشورة، توصيات أو آراء فيما يتعلق بامتلاك، حيازة، أو التخلص من أي منتج مالي. Richfield Capital Limited ليست مستشاراً مالياً.

هذا القسم مفتوح للعملاء فقط، يرجى تسجيل الدخول أو الإشتراك