تداول الفوركس

ما هو “تداول الفوركس”؟

تداول الفوركس هو عمل يتم فيه شراء عمله معينة في نفس الوقت الذي يتم فيه بيع عمله أخرى، بهدف الاستفادة من التغييرات في قيم هاتين العملتين بمرور الزمن.  وبالطبع فإن تداول الفوركس يمكن أن يؤدي أيضا إلى خسائر، مما يجعله مشروعا محفوفا بالمخاطر، ومشروعا ينبغي أن يُدرس عن كثب قبل تخصيص أي رأس مال فعلي للتداول.  وتتمثل إحدى فوائد تداول الفوركس في الكميات الضخمة من العملات المتداولة في أسواق الفوركس كل يوم، مما يزيل أي مخاوف بشأن مسائل السيولة، على الأقل فيما يخص عملات الاقتصادات الكبرى.

ومن الفوائد الأخرى لتداول الفوركس أن أي شخص يستطيع المشاركة باستثمارات أولية صغيرة جدا.  ومع ذلك فهناك علاقة تبادلية.  السبب في قلة متطلبات رأس المال في تداول الفوركس هو إمكانية استخدام الرافعة عند تداول الفوركس.  وهذا يعني أن المستثمر يستطيع التحكم في مبلغ يوازي $10,000 من العملات باستثمار مبلغ لا يزيد عن $25.  وبينما قد يولد هذا المنهج الأرباح بشكل أكثر سرعة، إلا أنه يمكن أن يؤدي أيضا إلى خسائر بسرعة أكبر، وإذا كان حساب المتداول صغيرا فسرعان ما سيجد نفسه ضحية لطلب التغطية ولخسارة كل رأس مال التداول.

ويمكن وصف المعارف والمهارات اللازمة للنجاح في تداول الفوركس بأي شيء إلا بأنها بسيطة.  وعلى الراغبين في البدء في تداول الفوركس التأكد من أن لديهم رأس مال كاف ومن أنهم قادرون على الصمود في وجه المخاطر التي تكتنف التداول في سوق الفوركس، والتي تشمل احتمال خسارة كل رأس مال التداول الخاص بك.

طرق الدفع
لإجراء إيداعٍ آخر، ينبغي عليك أولاً التحقق من حسابك.
تم رفض ملفك. يرجى التواصل مع دعم العملاء.
أفهم ذلك

قم بتمويل حسابك

معلومات عن الشركة: يتم تشغيل هذا الموقع (www.24option.com/international) من قبل شركة Richfield Capital Limited وهي شركة استثمار بليز, مرخصة و منظمة من قبل لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز مع رقم ترخيص IFSC/60/440/TS/19. تقع Richfield Capital Limited في Unit 303, No. 16 Cor. Huston and Eyre Street, Blake Building, Belize City, Belize.

وفقاً لاتفاقية وكيل الدفع بين Richfield Capital Limited و Wonderbridge Services Limited، فإن Wonderbridge Services Limited تقوم بدور وكيل الدفع والذي يقدّم خدمات الدفع ل Richfield Capital Limited.

تحذير من المخاطر: العقود مقابل الفروقات ( ‘CFD’) هي منتجات مالية معقدة، ذات طابع مضاربة، وينطوي تداولها على مخاطر كبيرة تقود إلى خسارة رأس المال. إن تداول العقود مقابل الفروقات، والتي تعدّ منتج هامشي قد يؤدي إلى خسارة رصيدك بالكامل. تذكر بأن الرافعة المالية في العقود مقابل الفروقات يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وضدّك. متداولي العقود مقابل الفروقات لا يملكون، أو لديهم أي حقوق، في الأصول الأساسية. بالإضافة إلى أن تداول العقود مقابل الفروقات ليس مناسباً لجميع المستثمرين. لا يشكّل الأداء السابق مؤشراً موثوقاً فيما يتعلق بالنتائج المستقبلية. ولا تشكّل التوقعات المستقبلية مؤشراً موثوقاً فيما يتعلق بالأداء المستقبلي. قبل اتخاذ قرار التداول، ينبغي عليك أن تنظر بعناية إلى أهدافك الإستثمارية، مستوى الخبرة، وتحمّل المخاطر. يجب أن لا تقوم بإيداع أكثر مما أنت على استعداد بأن تخسره. يرجى التأكد من أنك تفهم تماماً المخاطر المرتبطة بالمنتَج والحصول على مشورة مستقلة إذا لزم الأمر. يرجى قراءة وثيقة الإفصاح عن المخاطر.

قيود إقليمية: لا تقدّم Richfield Capital Limited خدمات داخل المنطقة الإقتصادية الأوروبية وسويسرا، وكذلك في بعض السلطات القضائية الأخرى مثل الولايات المتحدة الأمريكية، كولومبيا البريطانية، كندا وبعض المناطق الأخرى.

Richfield Capital Limited لا تصدر مشورة، توصيات أو آراء فيما يتعلق بامتلاك، حيازة، أو التخلص من أي منتج مالي. Richfield Capital Limited ليست مستشاراً مالياً.