التداول والاستثمار

  • ما هو حساب التداول؟
    بعد اتمام عملية التسجيل، يتم إنشاء حساب تداول شخصي، ويمكنك البدء في التداول.
  • ما هو الفارق السعري؟
    الفارق السعري هو الفرق بين سعر العرض (البيع) وسعر الطلب (الشراء).
  • ما معنى النقطة أو البيب؟
    يشير مصطلح "النقطة" أو "البيب" إلى "نقطة فائدة السعر" أو "النسبة المئوية في نقطة" ويستخدم كوحدة قياس للتغيير في قيمة زوج العملة - النقطة هي أصغر اختلاف مسموح به في سعره.

    تحتوي معظم العملات، بخلاف الين الياباني، على نقطتين عشريتين. على سبيل المثال 1 دولار = 100 سنت.
  • ما هي الرافعة المالية؟
    الرافعة المالية تزيد من القوة الشرائية الخاصة بك، وبالتالي تمكنّك من الحصول على تعرّض كبير للسوق المالي بينما تقوم فقط بتكبيل مبلغ صغير نسبياً من رأس المال الخاص بك.

    تُستخدم الرافعة المالية في العقود مقابل الفروقات، مما يعني أنه عليك فقط إيداع مبلغ صغير من أجل زيادة التعرض.

    تزيد الرافعة المالية إمكانية ربحك بالإضافة إلى خطر خسارة رأس المال الخاص بك.
  • ما هي العقود مقابل الفروقات؟
    تتيح العقود مقابل الفروقات (CFD) للمتداولين فرصة المضاربة، وربما تحقيق ربح من حركة السعر، دون امتلاك الأصول الأساسية بصورة مادية فعلية. تسمح العقود مقابل مقابل الفروقات (وهي في الأساس عقد بين المشتري والبائع يحدد سعر شراء معين)، بتحقيق أرباح أو خسائر استناداً إلى التغير في سعر الأصل الأساسي خلال إطار زمني محدد. يمكن تداول العقود مقابل الفروقات في جميع الأسواق الرئيسية: الفوركس، الأسهم، المؤشرات، السلع والعملات المشفرة.
  • ما هو وقف الخسارة؟
    وقف الخسارة هو أمر لإغلاق صفقة عقود مقابل الفروقات عند سعر تقوم بتحديده مسبقاً، وهو في حالة الشراء يكون أقل من سعر الصفقة الافتتاحي، وفي حالة البيع أعلى من سعر الصفقة الافتتاحي. قد يكون أمر وقف الخسارة بمثابة استراتيجية لتقليل المخاطر، مع ذلك، لا يمكن ضمانه لأنه خلال الظروف غير الطبيعية والتقلبات الشديدة، قد يتم تنفيذ أمر وقف الخسارة عند سعر أسوأ.
  • ما هو جني الأرباح؟
    جني الأرباح هو أمر لإغلاق صفقة تداول عقود مقابل الفروقات عند سعر تقوم بتحديده مسبقاً، وهو في حالة الشراء يكون أعلى من سعر الصفقة الافتتاحي، وفي حالة البيع يكون أقل من سعر الصفقة الافتتاحي.
  • ما هي الأوامر المعلّقة؟
    الأمر المعلّق هو توجيه لفتح صفقة عندما تصل أداة ما إلى سعر معين تم تحديده مسبقاً من قِبلك. سواء أكان أمر محدد للسعر أو أمر وقف للخسارة، سيتم الوفاء بأمر الصفقة فقط عندما تصل الأداة المالية إلى سعر معين وقد عثرت على مشترٍ أو مشترين.
  • ما هو تداول العقود مقابل الفروقات؟
    تداول العملات المشفرة، هو ببساطة تبادل للعملات المشفرة. كما هو الحال في الفوركس، يمكنك أيضاً شراء وبيع عملة مشفرة مقابل أخرى. هذه هي إحدى طرق الانخراط في عالم العملات المشفرة دون الحاجة إلى استخراجها.
  • ما هو التداول المادي للأسهم؟
    تداول الأسهم المادي هو التداول بواسطة أصول تمتلكها بالفعل. يرجى الملاحظة أن تداول العقود مقابل الفروقات يسمح لك بالوصول إلى السوق ويمنحك إمكانية تداول محفظة من الأصول الأساسية استناداً إلى حركة أسعارها دون امتلاك هذه الأصول فعلياً.
  • كيف يتم حساب حجم التداول؟
    يمكنك التحقق من المبلغ المطلوب لفتح صفقة ما ببساطة عن طريق اختيار الأصل الموجود في صفحة التداول ثم إدخال الحجم المطلوب والنقر على زر (i) بالقرب من اسم الأصل. في النافذة المنبثقة، سترى الهامش المطلوب اللازم لفتح التداول.
  • ما هي ساعات الأسواق العالمية؟
    التداول في السوق العالمي متاح من الاثنين إلى الجمعة، 24 ساعة في اليوم، باستثناء أيام العطل الرسمية.
  • من أين يتم الحصول على الأسعار؟
    نحن نتلقى أسعارنا من مزود السيولة لدينا.
  • ما هو الحد الأدنى لحجم التداول؟
    الحد الأدنى لحجم التداول المتاح على المنصة هو 0.01 لوت
  • ما هي المقايضة؟
    يتم فرض رسوم مقايضة عندما تبقي صفقة ما مفتوحة طوال الليل.
  • كيف يمكنني تعلّم المزيد حول التداول؟
    في 24option نوفر لك إمكانية وصول إلى أكبر مركز للمعلومات، أدوات تداول قوية وبيانات في الوقت الحقيقي. علاوة على ذلك، فإن أكاديمية الفيديو أو Video Trading Academy الخاصة بنا مليئة بمقاطع الفيديو والندوات الالكترونية التي تهدف إلى مساعدة المتداولين المبتدئين، المتداولين المتوسطين والمحترفين ذوي الخبرة.
  • كيف يمكنني إنشاء قائمة من الأصول المفضلة؟
    لإضافة أصل ما إلى قائمة "المفضلة"، يجب النقر فوق النجمة بالقرب من اسم الأصل في صفحة التداول. بمجرد اتمام ذلك، سوف يصبح الأصل متاحاً في قائمة المفضلات التي يمكن العثور عليها في قسم الفلتر في صفحة التداول.
  • ما هو اللوت؟
    اللوت هو العدد الأساسي للوحدات لكل معاملة ويمثل حجم تداولاتك في العقود مقابل الفروقات. الحجم الأساسي للوت هو 100,000 وحدة من العملة، والآن، هناك أيضاً أحجام لوت صغيرة ميني، مايكرو، ونانو، وهي وحدات 10,000 و 1,000 و 100.
  • ما هو صندوق الاستثمار المتداول (ETF)؟
    صندوق الاستثمار المتداول هو عبارة عن أوراق مالية مدرجة بالسوق، يقوم بتتبع أداء أصل ما أو مجموعة من الأصول التي قد تشمل المؤشرات، السلع، السندات وما إلى ذلك ويتم تداوله في البورصات مثل المؤشرات والأسهم.
  • كيف يمكنني التحقق من رصيدي؟
    يمكنك التحقق من رصيدك بالنظر أسفل صفحة التداول على المنصة.
  • كيف يمكنني العثور على سِجِل التداول الخاص بي بالكامل؟
    يمكن عرض كل تاريخ التداول الخاص بك (بما في ذلك عمليات الإيداع، السحب، التداولات والرسوم) على المنصة بالانتقال إلى قسم "التداول" - "سجل التداول". وفي الوقت نفسه، يمكنك التحقق من حالة طلب السحب عبر "الخدمات المصرفية" أو "الطلبات المعلقة". يمكنك أيضاً التواصل مع وكلاء دعم العملاء للحصول على أي توضيحات عبر الدردشة الحية أو على: [email protected]
  • كيف يمكنني إغلاق صفقة؟
    يمكنك عرض قائمة الصفقات المفتوحة على المنصة من خلال الانتقال إلى قسم "التداول" - "الصفقات المفتوحة". اختر الصفقة وانقر على زر "إغلاق" بجوارها. يرجى التأكد من أن سوق الأصول مفتوحاً من خلال الإشارة إلى الزر "i" بالقرب من اسم الأصل. إذا كان مفتوحاً، فيمكن إغلاق التداول.
  • هل توجد ترتيبات تداول آلي، من أجل تعلّم المزيد عن التداول؟
    معنا يمكنك استخدام منصة MetaTrader 4 التي تسمح لك باستخدام المستشار الخبير أو Expert Advisor (ملحق خاص قد يتداول بالنيابة عنك). لمزيد من المعلومات، يرجى التواصل معنا عبر الدردشة الحية أو على: [email protected]

معلومات عن الشركة: يتم تشغيل هذا الموقع (www.24option.com/international) من قبل شركة Richfield Capital Limited وهي شركة استثمار بليز، مرخصة و منظمة من قبل لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز مع رقم ترخيص 000319/38. تقع Richfield Capital Limited في Unit 303, No. 16 Cor., Hutson and Eyre Streets, Blake Building, Belize City, Belize.

وفقاً لاتفاقية وكيل الدفع بين Richfield Capital Limited و Wonderbridge Services Limited، فإن Wonderbridge Services Limited (العنوان المسجل: Kolonakiou 39 ، Frema Plaza ، Agios Athanasios ، 4103 Limassol ، قبرص) ، رقم التسجيل HE351228، تقوم بدور وكيل الدفع والذي يقدّم خدمات الدفع ل Richfield Capital Limited.

تحذير من المخاطر: العقود مقابل الفروقات ( ‘CFD’) هي منتجات مالية معقدة، ذات طابع مضاربة، وينطوي تداولها على مخاطر كبيرة تقود إلى خسارة رأس المال. إن تداول العقود مقابل الفروقات، والتي تعدّ منتج هامشي قد يؤدي إلى خسارة رصيدك بالكامل. تذكر بأن الرافعة المالية في العقود مقابل الفروقات يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وضدّك. متداولي العقود مقابل الفروقات لا يملكون، أو لديهم أي حقوق، في الأصول الأساسية. بالإضافة إلى أن تداول العقود مقابل الفروقات ليس مناسباً لجميع المستثمرين. لا يشكّل الأداء السابق مؤشراً موثوقاً فيما يتعلق بالنتائج المستقبلية. ولا تشكّل التوقعات المستقبلية مؤشراً موثوقاً فيما يتعلق بالأداء المستقبلي. قبل اتخاذ قرار التداول، ينبغي عليك أن تنظر بعناية إلى أهدافك الإستثمارية، مستوى الخبرة، وتحمّل المخاطر. يجب أن لا تقوم بإيداع أكثر مما أنت على استعداد بأن تخسره. يرجى التأكد من أنك تفهم تماماً المخاطر المرتبطة بالمنتَج والحصول على مشورة مستقلة إذا لزم الأمر. يرجى قراءة وثيقة الإفصاح عن المخاطر.

يود إقليمية: لا تقدّم Richfield Capital Limited خدمات داخل المنطقة الإقتصادية الأوروبية وكذلك في بعض السلطات القضائية الأخرى مثل الولايات المتحدة الأمريكية، كولومبيا البريطانية، كندا وبعض المناطق الأخرى.

Richfield Capital Limited لا تصدر مشورة، توصيات أو آراء فيما يتعلق بامتلاك، حيازة، أو التخلص من أي منتج مالي. Richfield Capital Limited ليست مستشاراً مالياً.

طرق الدفع
لإجراء إيداعٍ آخر، ينبغي عليك أولاً التحقق من حسابك.
تم رفض ملفك. يرجى التواصل مع دعم العملاء.
أفهم ذلك

قم بتمويل حسابك

هذا القسم مفتوح للعملاء فقط، يرجى تسجيل الدخول أو الإشتراك