EUR/USD
Google
GBP/USD
Amazon

نشرة الخيارات
الثنائية

April 7, 2016

7 أبريل 2016

الوقت (جرينتش) العملة الحدث السابق المتوقع
00:30 JPY محافظ البنك المركزي الياباني كورودا يتحدث
07:30 GBP هاليفاكس HPI m/m -1.4% 0.8%
11:30 EUR البنك المركزي الأوروبي – حسابات اجتماع السياسة النقدية
12:30 CAD تصاريح البناء m/m -9.8% 4.7%
12:30 USD مطالبات البطالة 276K 271K
غير واضح EUR رئيس البنك المركزي الأوروبي دراجي يتحدث
21:30 USD رئيس مجلس الاحتياطي الفدرالي ييلن تتحدث
23:50 JPY الحساب جاري 1.49T 1.57T

نظرة عامة على الأسواق العالمية 

أغلقت الأسواق الآسيوية بصورة مختلطة يوم الأربعاء حيث تجاهلت في الغالب الضعف الليلي من وول ستريت وأوروبا. وعند الإغلاق، كان مؤشر نيكي منخفضاً بنسبة 0.11٪ بعد يوم متقلب ومتقطع. أنهى مؤشر شانغهاي المركب في البر الرئيسي للصين أيضاً بانخفاضٍ طفيف بنسبة 0.08٪ بعد يومٍ متقلب. لم يتبع مؤشر هانغ سنغ في هونغ كونغ سوق البر الرئيسي سواء في التقلبات أو الخسائر حيث أنهى جلسة مستوية بارتفاع بنسبة 0.22٪. وفي أستراليا شهد مؤشر S&P/ASX 200 تقلبات صباحية وانخفاض حاد في المنطقة السلبية، ولكنه تعافى لينهي اليوم بارتفاع بنسبة 0.44٪. وحقق مؤشر كوسبي في كوريا الجنوبية أيضاً مكاسب بنسبة 0.44٪، في حين كان مؤشر ستريتس تايمز في سنغافورة مرتفعاً بنسبة 0.37٪ عند الإغلاق. توجهت الأسواق الأوروبية نحو ارتفاعاً على نطاق واسع يوم الأربعاء حيث تشجع المستثمرون من قبل بيانات اقتصادية جيدة من الصين، ورفعت مسيرة صعود في النفط الخام حصص الطاقة بشكل كبير. أنهى مؤشر Stoxx Europe 600 اليوم بارتفاع بنسبة 0.76٪، مرتداً عن أدنى مستوى منذ خمسة أسابيع حقق في اليوم السابق. وفي ألمانيا ارتفع مؤشر داكس بنسبة 0.64٪، في حين كان مؤشر كاك 40 في فرنسا مرتفعاً بنسبة 0.81٪. أنهى مؤشر FTSE في لندن بارتفاع بنسبة 1.16٪ على قوة النفط الخام ومعنويات المستثمرين الإيجابية على تحسن البيانات الاقتصادية الصينية. كانت أسواق الولايات المتحدة مرتفعة على نطاق واسع يوم الاربعاء حيث لم يحصل المستثمرون على أي أخبار جديدة من محضر اجتماع السياسة النقدية الأحدث لمجلس الاحتياطي الفدرالي، وتسبب هبوطاً في مخزونات النفط الخام الأمريكية في ارتفاع النفط الخام عالياً. وعند الإغلاق، كان مؤشر S&P 500 مرتفعاً بنسبة 1.05٪، وأضاف مؤشر داو نسبة 0.64٪، في حين تقدّم مؤشر ناسداك بنسبة 1.59٪. 

سوق العملات الأجنبية فوركس 

EUR – اكتسب اليورو على الجنيه الإسترليني والدولار الأمريكي، لكنه استمر في الانخفاض مقابل الين الياباني. 

GBP – تراجع الجنيه الاسترليني على نطاق واسع مقابل العملات المتنافسة على ضغوط التجار على العملة البريطانية وسط مخاوف من Brexit في وقتٍ لاحق من هذا العام. 

USD – واصل الدولار الأمريكي في إظهار ضعف يوم الأربعاء، منخفضاً مقابل اليورو و الين الياباني مرة أخرى. وفي حين ثبت الدولار الأمريكي مقابل الجنيه الاسترليني، فقد كانت مكاسب صغيرة حيث خسر الدولار الامريكي في وقتٍ سابق مكاسب كبيرة خلال جلسة أمريكا الشمالية. 

JPY – يستمر الين ليكون العملة المهيمنة، وشهد يوم الاربعاء ثباته على نطاق واسع وبقوة مقابل العملات المتنافسة مرة أخرى. 

TRY – هبطت الليرة على نطاق واسع مقابل العملات المتنافسة يوم الأربعاء بعد أن دعا وزير الاقتصاد التركي البنك المركزي لخفض أسعار الفائدة “جذرياً”. 

RUB – حقق الروبل أقوى المكاسب بين العملات العالمية يوم الأربعاء استجابةً لموجة الارتفاع في أسعار النفط الخام. 

أسواق السلع 

المعادن – انخفضت المعادن الثمينة يوم الاربعاء حيث أبعدت معنويات المخاطرة في السوق التجار عن الأصول الآمنة. انخفض ذهب يونيو 5.00$ ليغلق عند مستوى 1,225.00$ للأونصة. وانخفضت فضة مايو 0.036$ لتغلق عند مستوى 15.09$ للأونصة. 

النفط – ارتفع النفط الخام عالياً يوم الاربعاء بعد أن فوجئ التجار بهبوط 4.9 مليون برميل في مستويات المخزون الأمريكي وارتفاع في طلب المصافي. تقدّم نفط مايو 1.86$ أو 5.2٪، ليغلق عند مستوى 37.75$ للبرميل. 

المؤشرات 

أس & بي 500 – افتتح مؤشر أس & بي بصورة مستوية، ولكنه ارتفع عالياً عندما تم صدور آخر محضر اجتماع لبنك الاحتياطي الفدرالي. لقد حصل السوق على دفعة ثانية في فترة ما بعد الظهر في شكل تراجعاً مفاجئاً في مستويات المخزون الخام، وبحلول الإغلاق كان مؤشر أس & بي مرتفعاً بنسبة 1.05٪. 

داكس – شهد مؤشر داكس يوماً متقلباً يوم الأربعاء، مرتداً من مستويات دون التغيير إلى خسارة ما يقارب 0.6٪ عدة مرات خلال الدورة. وفي الساعات الأخيرة تحرك المؤشر من خلال خط دون التغيير وتوجه نحو الأعلى، محققاً مكاسب بنسبة 0.64٪ لليوم.

نيكي – شهد مؤشر نيكي يوم متقلب، متداولاً في عمق المنطقة السلبية في الصباح، ولكن بعد ذلك تعافى وتوجه إلى استراحة الغداء أعلى ما يقارب 0.7٪. لقد انخفض المؤشر مرة أخرى في فترة ما بعد الظهر، على الرغم من أن الخسارة كانت أكثر ثباتاً ومسيرة ارتفاع في وقتٍ متأخر محت معظم الخسائر حيث أنهى مؤشر نيكي مع خسارة بنسبة 0.11٪ ويومه السادس على التوالي في المنطقة السلبية.

الأسهم 

McDonald’s – بصرف النظر عن الانخفاضات في يناير وفبراير التي تسبب فيها عمليات بيع السوق الأوسع المكثفة، فقد كانت حصص ماكدونالدز تتحرك نحو الأعلى باطراد منذ اكتوبر حيث تجري الشركة تغييرات على القائمة، علاقات العملاء، والموارد المالية. ومنذ أن سجلت انخفاض 87.50$ في 24 أغسطس من العام الماضي، فقد ارتفعت حصص عملاقة الوجبات السريعة أكثر من 37٪ ويتم التداول الآن عند 127.52$ من إغلاق يوم أمس. إن المستثمرين معجبون مع التحول في ماكدونالدز من قبل المدير التنفيذي الجديد ستيف إيستربروك. ينبغي أن يكون التجار على حذر بأن السهم يتداول في منطقة مجهولة، يمتد قليلاً من المتوسطات المتحركة 50 و 200 يوم، ويظهر علامات كونه منطقة ذروة الشراء. وبالإضافة إلى ذلك، ستقوم الشركة باصدار تقرير أرباح في 22 أبريل، والذي يمكن أن يكون جيداً أو سيئاً للسهم اعتماداً على مدى قوة تلك الأرباح.

معلومات عن الشركة: يتم تشغيل هذا (www.24option.com/international) الموقع من قبل شركة Richfield Capital Limited  وهي شركة منظمة من قبل لجنة الخدمات المالية الدولية ورقم الترخيص IFSC/60/440/TS/17 (اضغط هنا).

Wonderbridge services limited , Kolonakiou 39 Agios Athanasios, 4103 Limassol, Cyprus ,هي شركة تابعة لشركة Richfield Capital Limited , No 5 Cork Street, P.O. Box 1708, Belize City , Belize

 تحذير من المخاطر: تحذير عام من المخاطر:الخيارات الثنائية والعقود مقابل الفروقات ( ‘CFD’) هي منتجات مالية معقدة، وينطوي التداول على مخاطر كبيرة. قد يؤدي تداول الخيارات الثنائية إلى خسارة الإستثمار الخاص بك في حين تداول العقود مقابل الفروقات والتي هي منتجات هامشية، فقد يؤدي إلى خسارة التوازن الخاص بك بأكمله. تذكر بأن هذا الرافعة المالية في العقود مقابل الفروقات يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وضدّك. إن متداولي الخيارات الثنائية والعقود مقابل الفروقات لا يملكون، أو لديهم أي حقوق، في الأصول الأساسية. تداول الخيارات الثنائية و/أو العقود مقابل الفروقات ليس مناسباً لجميع المستثمرين. لا يشكّل الأداء السابق مؤشراً موثوقاً فيما يتعلق بالنتائج المستقبلية. لا تشكّل التوقعات المستقبلية مؤشراً موثوقاً فيما يتعلق بالأداء المستقبلي. قبل البدء في التداول، يجب عليك أن تنظر بعناية إلى أهدافك الإستثمارية، مستوى الخبرة، وتحمّل المخاطر. يجب أن لا تقوم بإيداع أكثر مما أنت على استعداد بأن تخسره. يرجى التأكد من أنك تفهم تماماً المخاطر المرتبطة بالمنتَج والحصول على مشورة مستقلة إذا لزم الأمر. Richfield Capital Limited لا تصدر مشورة، توصيات أو آراء فيما يتعلق بامتلاك، حيازة، أو التخلص من أي منتج مالي. Richfield Capital Limited ليست مستشاراً مالياً، وإن جميع الخدمات مقدّمة على أساس تنفيذ فقط. يرجى قراءة إشعار الإفصاح عن المخاطر والوثائق القانونية قبل استخدام خدماتنا.

قيود إقليمية: العلامة التجارية 24option لا تقدّم خدمات للمقيمين في بعض الولايات القضائية مثل الولايات المتحدة الأمريكية، كولومبيا البريطانية، كندا، أستراليا، بلجيكا، فرنسا وبعض المناطق الأخرى. اعرف المزيد هنا.