EUR/USD
Google
GBP/USD
Amazon

نشرة الخيارات
الثنائية

April 28, 2016

28 أبريل، 2016

الوقت (جرينتش) العملة الحدث السابق المتوقع
غير واضح JPY بيان السياسة النقدية
05:00 JPY تقرير توقعات البنك المركزي الياباني
طوال اليوم EUR مؤشر أسعار المستهلك الألماني m/m 0.8% -0.2%
غير واضح JPY المؤتمر الصحفي للبنك الياباني
07:00 EUR مؤشر أسعار المستهلكين فلاش الإسباني y/y -0.8% -0.7%
12:30 USD الناتج المحلي الإجمالي q/q 1.4% 0.7%
12:30 USD مطالبات البطالة 247K 258K

نظرة عامة على الأسواق العالمية 

توجهت الأسواق في أنحاء آسيا نحو الانخفاض يوم الأربعاء حيث بقي المستثمرون على الهامش قبيل صدور قرار السياسة النقدية لبنك الاحتياطي الفدرالي في الولايات المتحدة. كافح مؤشر S&P/ASX في أستراليا مع احتمالية انخفاض أسعار الفائدة بعد أن جاءت بيانات مؤشر أسعار المستهلك الأسترالية أسوأ بكثير مما كان متوقعاً، مما أرسل ذلك المؤشر نحو انخفاض بنسبة 0.63٪. كافح مؤشر نيكي الياباني مرة أخرى مع قوة الين خلال الدورة وأنهى اليوم مع خسارة بنسبة 0.36٪. واجه مؤشر شانغهاي المركب في البر الرئيسي للصين جلسة متقلبة ثم انخفض بشكلٍ حاد في الساعة الأخيرة من التداول ليغلق بانخفاض بنسبة 0.37٪. أنهى مؤشر هانغ سنغ في هونغ كونغ مع خسارة بنسبة 0.24٪ حيث تبع سوق البر الرئيسي انخفاضاً. في كوريا الجنوبية أنهى مؤشر كوسبي اليوم بانخفاض بنسبة 0.21٪، وتراجع مؤشر ستريتس تايمز في سنغافورة بنسبة 0.69٪. كانت الأسواق الأوروبية على ارتفاع طفيف قبيل قرار السياسة النقدية للبنك المركزي الأمريكي. اكتسب مؤشر Stoxx Europe 600 نسبة 0.3٪ في اليوم الثاني على التوالي من الارتفاع، وأضاف مؤشر داكس الالماني نسبة 0.39٪، في حين تقدّم مؤشر كاك 40 في فرنسا بنسبة 0.58٪. كان مؤشر FTSE في لندن مرتفعاً أيضاً لليوم الثاني على التوالي حيث اكتسب نسبة 0.56٪ وذلك بفضل ارتفاع أسعار النفط الخام. أنهت أسواق الولايات المتحدة بصورة مختلطة في أعقاب قرار البنك الفدرالي الذي ترك أسعار الفائدة دون تغيير. ألقى قطاع التكنولوجيا بثقله على الأسواق الأوسع ليترك مؤشر ناسداك مع خسارة بنسبة 0.51٪، في حين اكتسب مؤشر S&P 500 نسبة 0.16٪، وأضاف مؤشر داو نسبة 0.28٪. 

سوق العملات الأجنبية فوركس 

EUR – تداول اليورو بارتفاع على نطاق واسع أمام العملات المتنافسة يوم الأربعاء حيث حصل التجار على بعض البيانات الجيدة من ألمانيا، فضلاً عن عائدات أعلى من مزاد السندات الألمانية لمدة 30 عاماً. 

GBP – انخفض الجنيه الإسترليني مقابل اليورو والدولار الأمريكي يوم الأربعاء في حين أنهى اليوم دون تغيير مقابل الين الياباني بعد أن ورد الناتج المحلي الإجمالي في الربع الاول متمشياً مع التوقعات. 

USD – اكتسب الدولار الأمريكي مقابل الين والجنيه الاسترليني، ولكن كان أكثر ليونة مقابل اليورو بعد بيان السياسة النقدية المحايد من قبل مجلس الاحتياطي الفدرالي. 

JPY – كان الين الياباني في الغالب أكثر ليونة يوم الأربعاء، حيث انخفض مقابل الدولار الأمريكي واليورو، في حين أنهى الدورة دون تغيير مقابل الجنيه الإسترليني. 

TRY – كانت الليرة في الغالب أقوى يوم الأربعاء، مكتسبةً على جميع العملات الرئيسية باستثناء اليورو. 

RUB – ساعد ارتفاع النفط الخام في رفع الروبل، لتكسب العملة الروسية بصورة متواضعة على معظم العملات المتنافسة، ولكن أنهت دون تغيير مقابل اليورو. 

أسواق السلع 

المعادن – أنهت المعادن الثمينة الدورة بارتفاع عقب بيان مجلس الاحتياطي الفدرالي المحايد ومع بقاء الأسواق الخارجية صعودية للمعادن. ارتفع ذهب يونيو 3.00$ ليغلق عند 1,246.00$ للأونصة. وارتفعت فضة يوليو 0.051$ لتغلق عند 17.21$ للأونصة. 

النفط – ارتفع النفط الخام يوم الأربعاء، على الرغم من أن مستويات المخزون الخام ارتفعت للأسبوع الثالث على التوالي، من خلال بيانات تظهر أن إنتاج الولايات المتحدة انخفض للاسبوع السابع على التوالي. ارتفع نفط يونيو غرب تكساس الوسيط 1.29$، أو 2.9٪، ليغلق عند مستوى 45.33$ للبرميل.

المؤشرات 

أس & بي 500 – كان مؤشر أس & بي يتداول في المنطقة السلبية قبل صدور قرار السياسة النقدية لبنك الاحتياطي الفدرالي، ولكنه تحرك نحو الأعلى في أعقاب الإعلان عن عدم ارتفاع معدل الفائدة وعدم وجود أي تغيير حقيقي في توجيه بنك الاحتياطي الفدرالي. أرسلت الأنباء المؤشر ليكسب نسبة 0.16٪ لليوم. 

داكس – بدأ مؤشر داكس اليوم بصورة متقلبة، متداولاً ذهاباً وإياباً فوق مستويات دون التغيير قبل أن يستقر أخيراً ويتجه نحو الأعلى في منتصف الصباح. واصل السوق إظهار بعض التقلبات في فترة ما بعد الظهر، لكنه بقي في المنطقة الإيجابية ليغلق بارتفاع بنسبة 0.39٪.

نيكي – بدأ مؤشر نيكي اليوم في المنطقة الإيجابية، ولكن سرعان ما سقط في المنطقة السلبية حيث قام المستثمرين بردّات فعل على الين الأقوى. لقد استمر في الهبوط طوال الصباح، واصلاً أدنى مستويات الجلسة قبل استراحة الغداء. لقد كان هناك انتعاشاً طفيفاً في فترة ما بعد الظهر والذي كان محدوداً بسبب حذر المستثمرين من اجتماعات البنوك المركزية الأمريكية واليابانية القادمة، وأنهى مؤشر نيكي الدورة مع خسارة بنسبة 0.36٪.

الأسهم 

Facebook – تستمر عملاقة وسائل التواصل الإجتماعي لتكون مفضلة لوول ستريت بعد أن سحقت تقديرات الأرباح يوم أمس، لأرباح 0.77$ للحصة في الربع الأول مقابل تقديرات 0.62$ للحصة. وقد كانت الإيرادات أعلى بنسبة 52٪ مقارنة بالعام الماضي وارتفعت إيرادات الإعلانات بنسبة 57٪ مقارنة بالعام الماضي. لقد أظهرت أيضاً أداء محمول قوي، مع 82٪ من الإيرادات قادمة من مستخدمي الهواتف النقالة. صعد السهم 9.08٪ بعد ساعات التداول واذا ثبت عند تلك المستويات عند فتح السوق يوم الخميس فسوف يكون عند أعلى مستوى على الاطلاق. نحن نعتقد أن السهم ينبغي أن يكون قادراً على الحفاظ على الزخم من هذا الربع الممتاز لبعض الوقت، مما يجعل منه مرشحاً جيداً لمراكز طويلة.

معلومات عن الشركة: يتم تشغيل هذا (www.24option.com/international) الموقع من قبل شركة Richfield Capital Limited  وهي شركة منظمة من قبل لجنة الخدمات المالية الدولية ورقم الترخيص IFSC/60/440/TS/17 (اضغط هنا).

Wonderbridge services limited , Kolonakiou 39 Agios Athanasios, 4103 Limassol, Cyprus ,هي شركة تابعة لشركة Richfield Capital Limited , No 5 Cork Street, P.O. Box 1708, Belize City , Belize

 تحذير من المخاطر: تحذير عام من المخاطر:الخيارات الثنائية والعقود مقابل الفروقات ( ‘CFD’) هي منتجات مالية معقدة، وينطوي التداول على مخاطر كبيرة. قد يؤدي تداول الخيارات الثنائية إلى خسارة الإستثمار الخاص بك في حين تداول العقود مقابل الفروقات والتي هي منتجات هامشية، فقد يؤدي إلى خسارة التوازن الخاص بك بأكمله. تذكر بأن هذا الرافعة المالية في العقود مقابل الفروقات يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وضدّك. إن متداولي الخيارات الثنائية والعقود مقابل الفروقات لا يملكون، أو لديهم أي حقوق، في الأصول الأساسية. تداول الخيارات الثنائية و/أو العقود مقابل الفروقات ليس مناسباً لجميع المستثمرين. لا يشكّل الأداء السابق مؤشراً موثوقاً فيما يتعلق بالنتائج المستقبلية. لا تشكّل التوقعات المستقبلية مؤشراً موثوقاً فيما يتعلق بالأداء المستقبلي. قبل البدء في التداول، يجب عليك أن تنظر بعناية إلى أهدافك الإستثمارية، مستوى الخبرة، وتحمّل المخاطر. يجب أن لا تقوم بإيداع أكثر مما أنت على استعداد بأن تخسره. يرجى التأكد من أنك تفهم تماماً المخاطر المرتبطة بالمنتَج والحصول على مشورة مستقلة إذا لزم الأمر. Richfield Capital Limited لا تصدر مشورة، توصيات أو آراء فيما يتعلق بامتلاك، حيازة، أو التخلص من أي منتج مالي. Richfield Capital Limited ليست مستشاراً مالياً، وإن جميع الخدمات مقدّمة على أساس تنفيذ فقط. يرجى قراءة إشعار الإفصاح عن المخاطر والوثائق القانونية قبل استخدام خدماتنا.

قيود إقليمية: العلامة التجارية 24option لا تقدّم خدمات للمقيمين في بعض الولايات القضائية مثل الولايات المتحدة الأمريكية، كولومبيا البريطانية، كندا، أستراليا، بلجيكا، فرنسا وبعض المناطق الأخرى. اعرف المزيد هنا.