EUR/USD
Google
GBP/USD
Amazon

نشرة الخيارات
الثنائية

April 25, 2016

25 أبريل، 2016

الوقت (جرينتش) العملة الحدث السابق المتوقع
طوال اليوم NZD عطلة البنوك
طوال اليوم AUD عطلة البنوك
طوال اليوم EUR عطلة البنك الإيطالي
08:00 EUR ايفو الألماني مناخ العمل 106.7 107.1
14:00 USD مبيعات المنازل الجديدة 512K 521K

نظرة عامة على الأسواق العالمية 

كانت الأسهم الآسيوية منخفضة في المعظم يوم الجمعة، على الرغم من أن المؤشرات الرئيسية في الصين واليابان أنهت اليوم مع مكاسب. كان مؤشر نيكي في اليابان مرتفعاً بنسبة 1.20٪، محققاً مكاسب أسبوعية بنسبة 4.3٪ ومسجلاً مكسب أسبوعية ثانية على التوالي. أنهى مؤشر شانغهاي المركب في البر الرئيسي للصين اليوم بارتفاع بنسبة 0.22٪ بالرغم من أنه سجل أسوأ أداء أسبوعي منذ يناير حيث أنهى بانخفاض بنسبة 3.9٪ على أساس أسبوعي. انخفض في أستراليا مؤشر S&P/ASX 200 بنسبة 0.69٪ قبيل عطلة نهاية أسبوع طويلة. كان مؤشر ستريتس تايمز في سنغافورة قد انخفض بنسبة 0.69٪. وفي هونغ كونغ فشل مؤشر هانغ سنغ في كسب قوة من البر الرئيسي وأنهى مع خسارة بنسبة 0.72٪. أمّا مؤشر كوسبي في كوريا الجنوبية فقد هبط بنسبة 0.33٪. أنهت الأسواق الأوروبية بانخفاض حيث أن بيانات التضخم من المنطقة خيبت آمال المستثمرين. عند الإغلاق، كان مؤشر Stoxx Europe 600 منخفضاً بنسبة 0.32٪ على الرغم من أنه حقق مكاسب بنسبة 1.7٪ للأسبوع. أغلق مؤشر داكس الألماني بانخفاض بنسبة 0.60٪، وانخفض مؤشر كاك 40 في فرنسا بنسبة 0.29٪. انخفض مؤشر FTSE في لندن بنسبة 1.11٪ ليمحي مكاسب أسبوعية ويغلق بانخفاض بنسبة 0.5٪ للأسبوع حيث أن تراجع أسعار المعادن أثّر على قطاع التعدين. كانت أسواق الولايات المتحدة مختلطة، مع تضرر قطاع التكنولوجيا بعد نتائج مخيبة للآمال من مايكروسوفت وشركة ألفابيت، الشركة الأم لشركة جوجل. عند الإغلاق، كان مؤشر S&P 500 دون تغيير تقريباً مع مكاسب صغيرة، وأضاف مؤشر داو نسبة 0.12٪، في حين هبط مؤشر ناسداك بنسبة 0.80٪. 

سوق العملات الأجنبية فوركس 

EUR – انخفض اليورو مقابل الدولار الأمريكي والجنيه الاسترليني يوم الجمعة بعد تصريحات رئيس البنك المركزي الأوروبي ماريو دراجي في اليوم السابق واستجابةً لبيانات التضخم الأضعف من التوقعات من منطقة اليورو. ولكنه ثبت بشكلٍ ملحوظ مقابل الين. 

GBP – ثبت الجنيه الإسترليني على نطاق واسع يوم الجمعة، ليعكس الخسائر التي عانى منها في اليوم السابق تعاطفاً مع هبوط اليورو. 

USD – ارتفع الدولار الأمريكي مقابل الين واليورو، ولكنه كان أكثر ليونة مقابل الجنيه الإسترليني. 

JPY – كان الين أكثر ليونة على نطاق واسع وبشكلٍ حاد مقابل العملات المتنافسة يوم الجمعة بعد تكهنات على أن بنك اليابان يقود أسعار الفائدة أكثر في المنطقة السلبية فضلاً عن استخدام السياسة المالية والنقدية على حد سواء لمكافحة القوة المؤخرة للين الياباني وبعث حياة جديدة في الاقتصاد الياباني. 

TRY – كانت الليرة مختلطة يوم الجمعة حيث تليّنت مقابل الجنيه الاسترليني والدولار الأمريكي، ثبتت مقابل الين الياباني وأنهت اليوم بصورة مستوية تقريباً مقابل اليورو. 

RUB – ثبت الروبل إلى جانب أسعار النفط يوم الجمعة، ليكتسب على اليورو، الجنيه الاسترليني والين الياباني، ولكنه أنهى دون تغيير تقريباً مقابل الدولار الأمريكي.  

أسواق السلع 

المعادن – كانت المعادن الثمينة مستوية يوم الجمعة مع توقف التجار قبيل اجتماع السياسة النقدية لمجلس الاحتياطي الفدرالي الأسبوع المقبل. أنهى ذهب يونيو الأسبوع بانخفاض 5.00$، أو 0.4٪، ليغلق 1,230.80$ للأونصة. شهدت فضة مايو أسبوع أفضل، مرتفعة 0.665$، أو 4.1٪، لتغلق 16.92$ للأونصة. النفط – أرسلت توقعات استمرار تراجع إنتاج النفط الخام في الولايات المتحدة النفط نحو ارتفاع يوم الجمعة، ليحقق مكاسب أسبوعية ثالثة على التوالي. ارتفع نفط يونيو غرب تكساس الوسيط 0.55$، أو 1.3٪، ليغلق عند مستوى 43.73$ للبرميل يوم الجمعة وكان مرتفعاً بنسبة 4.8٪ للأسبوع. 

المؤشرات 

أس & بي 500 – بعد الفتح دون تغيير تقريباً، انخفض مؤشر أس & بي في تداولات صباحية على دفعة من نتائج أرباح مخيبة للآمال. لقد تعافى المؤشر في فترة ما بعد الظهر، ولكنه لم يصل أعلى بكثير من خط دون التغيير حيث أغلق مع ارتفاع طفيف بلغ 0.1 نقطة. على أساس أسبوعي كان مؤشر أس & بي مرتفعاً بنسبة 0.85٪ مسجلاً مكاسب أسبوعية ثانية على التوالي. داكس – افتتح مؤشر داكس بانخفاض وتداول بصورة متقلبة في المنطقة السلبية طوال اليوم بعد أن أثّرت بيانات التضخم المخيبة للآمال على معنويات المستثمرين. عند الإغلاق، كان مؤشر داكس منخفضاً بنسبة 0.60٪ على الرغم من أنه أنهى بعيداً عن أدنى مستوى في الجلسة. نيكي – بالرغم من الضعف الليلي في الين الياباني فقد بدأ مؤشر نيكي اليوم في المنطقة السلبية. لقد بقي مكتئباً كل الصباح، ولكنه تحول ارتفاعاً بعد فترة الغداء حيث كان يتطلع التجار إلى اجتماع بنك اليابان الأسبوع المقبل لمزيد من التحفيز النقدي من البنك المركزي. عند الإغلاق، كان مؤشر نيكي مرتفعاً بنسبة 1.20٪ لليوم، وحقق مكاسب أسبوعية ثانية على التوالي حيث ارتفع بنسبة 4.3٪ للأسبوع.

الأسهم 

Microsoft – تراجعت حصص رائدة التكنولوجيا بنسبة 7.17٪ يوم الجمعة بعد أن أعلنت الشركة بأن أرباحها انخفضت 25٪ في الربع الثالث من السنة المالية مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي. انخفضت الإيرادات 5.5٪ أيضاً وكان الانخفاض ثاني أكبر انخفاض يومي بالنسبة المئوية للشركة، يحجب فقط خسارة 27 يناير 2016 بنسبة 9.3٪ التي نجمت عن أرباح الربع الثاني المخيبة للآمال. شهد الانخفاض في السهم قطعه من خلال المتوسط المتحرك 50 يوم، ويمكننا أن نرى المزيد من الخسائر في المستقبل إذ إن التراجع في يناير كان مماثل وواصل السهم هبوطه إلى المتوسط المتحرك 200 يوم قبل أن يرتد. إذا حدث ذلك فقد يأخذ السهم نحو الأسفل وصولاً إلى المستوى 50.59$ من إغلاق يوم الجمعة 51.78$ للحصة.

معلومات عن الشركة: يتم تشغيل هذا (www.24option.com/international) الموقع من قبل شركة Richfield Capital Limited  وهي شركة منظمة من قبل لجنة الخدمات المالية الدولية ورقم الترخيص IFSC/60/440/TS/17 (اضغط هنا).

Wonderbridge services limited , Kolonakiou 39 Agios Athanasios, 4103 Limassol, Cyprus ,هي شركة تابعة لشركة Richfield Capital Limited , No 5 Cork Street, P.O. Box 1708, Belize City , Belize

 تحذير من المخاطر: تحذير عام من المخاطر:الخيارات الثنائية والعقود مقابل الفروقات ( ‘CFD’) هي منتجات مالية معقدة، وينطوي التداول على مخاطر كبيرة. قد يؤدي تداول الخيارات الثنائية إلى خسارة الإستثمار الخاص بك في حين تداول العقود مقابل الفروقات والتي هي منتجات هامشية، فقد يؤدي إلى خسارة التوازن الخاص بك بأكمله. تذكر بأن هذا الرافعة المالية في العقود مقابل الفروقات يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وضدّك. إن متداولي الخيارات الثنائية والعقود مقابل الفروقات لا يملكون، أو لديهم أي حقوق، في الأصول الأساسية. تداول الخيارات الثنائية و/أو العقود مقابل الفروقات ليس مناسباً لجميع المستثمرين. لا يشكّل الأداء السابق مؤشراً موثوقاً فيما يتعلق بالنتائج المستقبلية. لا تشكّل التوقعات المستقبلية مؤشراً موثوقاً فيما يتعلق بالأداء المستقبلي. قبل البدء في التداول، يجب عليك أن تنظر بعناية إلى أهدافك الإستثمارية، مستوى الخبرة، وتحمّل المخاطر. يجب أن لا تقوم بإيداع أكثر مما أنت على استعداد بأن تخسره. يرجى التأكد من أنك تفهم تماماً المخاطر المرتبطة بالمنتَج والحصول على مشورة مستقلة إذا لزم الأمر. Richfield Capital Limited لا تصدر مشورة، توصيات أو آراء فيما يتعلق بامتلاك، حيازة، أو التخلص من أي منتج مالي. Richfield Capital Limited ليست مستشاراً مالياً، وإن جميع الخدمات مقدّمة على أساس تنفيذ فقط. يرجى قراءة إشعار الإفصاح عن المخاطر والوثائق القانونية قبل استخدام خدماتنا.

قيود إقليمية: العلامة التجارية 24option لا تقدّم خدمات للمقيمين في بعض الولايات القضائية مثل الولايات المتحدة الأمريكية، كولومبيا البريطانية، كندا، أستراليا، بلجيكا، فرنسا وبعض المناطق الأخرى. اعرف المزيد هنا.