EUR/USD
Google
GBP/USD
Amazon

نشرة الخيارات
الثنائية

April 22, 2016

22 أبريل 2016

الوقت (جرينتش) العملة الحدث السابق المتوقع
02:00 JPY مؤشر مديري المشتريات التصنيعي فلاش 49.1 49.6
08:00 EUR مؤشر مديري المشتريات التصنيعي فلاش 51.6 51.8
08:00 EUR مؤشر مديري المشتريات الخدمات فلاش 53.1 53.3
يوم 1 EUR اجتماعات الإيكوفين    
طوال اليوم EUR اجتماعات مجموعة اليورو    
12:30 CAD مؤشر سعر المستهلك الرئيسي m/m 0.5% 0.4%
12:30 CAD مبيعات التجزئة الأساسية m/m 1.2% -0.8%
13:45 USD مؤشر مديري المشتريات التصنيعي فلاش 51.5 51.9

نظرة عامة على الأسواق العالمية

 شهدت الأسواق الآسيوية ارتفاع على نطاق واسع يوم الخميس، مدفوعة من قبل جلسة ليلية جيدة في الولايات المتحدة وارتفاع أسعار النفط الخام. كان أداء مؤشر نيكي الياباني متفوقاً في المنطقة حيث ارتفع بنسبة 2.70٪ إذ حصل على دعم من ضعف الين. كان مؤشر أستراليا S&P/ASX 200 مرتفعاً بنسبة 1.09٪ وذلك بفضل ارتفاع أسعار النفط الخام. استفاد أيضاً مؤشر هانغ سنغ في هونغ كونغ من ارتفاع أسعار النفط الخام حيث ارتفع بنسبة 1.82٪. لم يكن البر الرئيسي للصين محظوظاً، حيث أنهى مؤشر شنغهاي المركب بانخفاض بنسبة 0.66٪ بسبب مخاوف المتداولين بشأن احتمالية تحفيزات نقدية أقل من بنك الشعب الصيني. في أماكن أخرى، أضاف مؤشر ستريتس تايمز في سنغافورة نسبة 0.37٪، وكان مؤشر كوسبي في كوريا الجنوبية مرتفعاً بنسبة 0.81٪. قضت الأسواق الأوروبية جلسة تداول ذهاباً وإياباً وأغلقت بانخفاض بعد أن حافظ البنك المركزي الأوروبي على نبرة مسالمة. انخفض مؤشرStoxx Europe 600 بنسبة 0.33٪، بينما أضاف مؤشر داكس الألماني نسبة 0.14٪، وتراجع مؤشر 40 CAC في فرنسا بنسبة 0.20٪. أنهى مؤشر FTSE في لندن مسيرة مكاسب امتدت لثلاث جلسات متتالية حيث انخفض بنسبة 0.45٪. تراجعت الأسواق في الولايات المتحدة على خلفية ضعف النفط الخام ومجموعة مختلطة من تقارير الأرباح. عند الإغلاق، كان مؤشر S&P 500 منخفضاً بنسبة 0.52٪، وانخفض مؤشر داو بنسبة 0.63٪، في حين تراجع مؤشر ناسداك بنسبة 0.05٪.

 سوق العملات الأجنبية فوركس

 EUR – خسر اليورو مكاسب مبكرة مقابل الدولار الأمريكي والين لينهي أضعف بكثير مقابل كلاهما بعد أن أبقى البنك المركزي الأوروبي موقف مسالم جداً. ومقابل الجنيه الاسترليني، كان اليورو دون تغيير بعد التداول في نطاق يومي ضيق.

GBP – شهد الجنيه الإسترليني إجراءات مشابهة لليورو حيث أنهى دون تغيير مقابله. ومقابل الدولار الأمريكي والين فقد انخفض الجنيه الإسترليني وأنهى الدورة أكثر ليونة.

USD – ثبت الدولار الأمريكي مقابل اليورو والجنيه الاسترليني، ولكنه أنهى أكثر ليونة مقابل الين.

JPY – ثبت الين على نطاق واسع مقابل العملات المتنافسة يوم الخميس، عاكساً اتجاه هذا الأسبوع من الضعف للعملة اليابانية.

TRY – عكست الليرة مكاسب الأيام السابقة، لتهبط على نطاق واسع مقابل العملات الرئيسية يوم الخميس.

RUB – ألحق انخفاض أسعار النفط الخام ضرراً بالعملة الروسية يوم الخميس وخسر الروبل مكاسب الأيام السابقة حيث تليّن على نطاق واسع مقابل العملات المتنافسة في ردّ فعل على هبوط النفط الخام.  

أسواق السلع 

المعادن – مع تحول الأسواق الخارجية الرئيسية إلى هبوطية للمعادن الثمينة يوم الخميس فقد قرر التجار جني الأرباح، ليتركوا كل من الذهب والفضة بخسائر. انخفض ذهب يونيو 3.40$ للأونصة ليغلق عند 1,251.00$. انخفضت فضة مايو 0.06$ لتغلق 17.075$. 

النفط – تراجع النفط الخام يوم الخميس بعد جلستين من المكاسب القوية. هبط نفط يونيو غرب تكساس الوسيط 1.00$، أو 2.3٪، ليغلق عند مستوى 43.18$ للبرميل. 

المؤشرات 

أس & بي 500 – بدأ مؤشر أس & بي اليوم دون تغيير، ولكن مجموعة مختلطة من تقارير الأرباح وتراجع النفط الخام أثّروا على السوق، لينخفض بشكلٍ مطرد خلال اليوم لينهي مسيرة مكاسب امتدت لثلاث جلسات متتالية. كانت القطاعات الدفاعية مثل المرافق والسلع الاستهلاكية الأكثر تضرراً وأنهى مؤشر أس & بي الدورة بانخفاض بنسبة 0.52٪. 

داكس – بدأ مؤشر داكس اليوم بارتفاع طفيف، ولكنه انخفض إلى المنطقة السلبية خلال المؤتمر الصحفي للبنك المركزي الأوروبي حيث بدا وكأن البنك المركزي كان يتراجع عن تحفيزات إضافية في الوقت الراهن. لقد أرسلت مسيرة صعود في وقتٍ متأخر السوق إلى المنطقة الإيجابية لينهي اليوم بارتفاع بنسبة 0.14٪. 

نيكي – ارتفع مؤشر نيكي عند الفتح حيث تشجع المستثمرون على الضعف الليلي من الين. وقد ساعد تحسن أسعار النفط الخام وجلسة ليلية حيدة من الولايات المتحدة أيضاً في تحقيق مكاسب للمؤشر الياباني. بعد فترة الغداء حقق المؤشر المزيد من المكاسب ليسجل دورة ثالثة متتالية من المكاسب بارتفاع 2.70٪.

الأسهم

 Starbucks – إن حصص شركة القهوة والتي مقرها في سياتل تضررت بعد ساعات التداول أمس لتنخفض بنسبة 3.81٪ بعد أن أعلنت الشركة عن ربع قوي من نمو الإيرادات والأرباح. جاء الانخفاض الغريب على ما يبدو على ردّات فعل المستثمرين حول وجهة نظر الشركة من تباطؤ النمو في المستقبل، مما يعكس موضوع ما زلنا نشهده الموسم الأرباح هذا. إن هبوط يوم أمس يترك السهم في المنطقة الإيجابية فقط 1٪ للعام. إنه يواجه أيضاً مقاومة فقط بضعة دولارات فوق السعر الحالي للحصة، مما قد يحد من أي إمكانية للارتداد بعد هبوط أمس. إن الانخفاض أخذ سعر الحصة تماماً إلى خط المتوسط المتحرك 50 و 200 يوم، والذي سيكون مكان مثالي لارتداد إذ إن كلاهما يقدّم الدعم على حد سواء.

معلومات عن الشركة: يتم تشغيل هذا (www.24option.com/international) الموقع من قبل شركة Richfield Capital Limited  وهي شركة منظمة من قبل لجنة الخدمات المالية الدولية ورقم الترخيص IFSC/60/440/TS/17 (اضغط هنا).

Wonderbridge services limited , Kolonakiou 39 Agios Athanasios, 4103 Limassol, Cyprus ,هي شركة تابعة لشركة Richfield Capital Limited , No 5 Cork Street, P.O. Box 1708, Belize City , Belize

 تحذير من المخاطر: تحذير عام من المخاطر:الخيارات الثنائية والعقود مقابل الفروقات ( ‘CFD’) هي منتجات مالية معقدة، وينطوي التداول على مخاطر كبيرة. قد يؤدي تداول الخيارات الثنائية إلى خسارة الإستثمار الخاص بك في حين تداول العقود مقابل الفروقات والتي هي منتجات هامشية، فقد يؤدي إلى خسارة التوازن الخاص بك بأكمله. تذكر بأن هذا الرافعة المالية في العقود مقابل الفروقات يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وضدّك. إن متداولي الخيارات الثنائية والعقود مقابل الفروقات لا يملكون، أو لديهم أي حقوق، في الأصول الأساسية. تداول الخيارات الثنائية و/أو العقود مقابل الفروقات ليس مناسباً لجميع المستثمرين. لا يشكّل الأداء السابق مؤشراً موثوقاً فيما يتعلق بالنتائج المستقبلية. لا تشكّل التوقعات المستقبلية مؤشراً موثوقاً فيما يتعلق بالأداء المستقبلي. قبل البدء في التداول، يجب عليك أن تنظر بعناية إلى أهدافك الإستثمارية، مستوى الخبرة، وتحمّل المخاطر. يجب أن لا تقوم بإيداع أكثر مما أنت على استعداد بأن تخسره. يرجى التأكد من أنك تفهم تماماً المخاطر المرتبطة بالمنتَج والحصول على مشورة مستقلة إذا لزم الأمر. Richfield Capital Limited لا تصدر مشورة، توصيات أو آراء فيما يتعلق بامتلاك، حيازة، أو التخلص من أي منتج مالي. Richfield Capital Limited ليست مستشاراً مالياً، وإن جميع الخدمات مقدّمة على أساس تنفيذ فقط. يرجى قراءة إشعار الإفصاح عن المخاطر والوثائق القانونية قبل استخدام خدماتنا.

قيود إقليمية: العلامة التجارية 24option لا تقدّم خدمات للمقيمين في بعض الولايات القضائية مثل الولايات المتحدة الأمريكية، كولومبيا البريطانية، كندا، أستراليا، بلجيكا، فرنسا وبعض المناطق الأخرى. اعرف المزيد هنا.