EUR/USD
Google
GBP/USD
Amazon

نشرة الخيارات
الثنائية

April 20, 2016

20 أبريل، 2016

الوقت (جرينتش) العملة الحدث السابق المتوقع
08:30 GBP مؤشر متوسط دخل الفرد 3m/y 2.1% 2.1%
08:30 GBP تغير تعداد المطالبات -18.0K -11.9K
08:30 GBP معدل البطالة 5.1% 5.1%
12:30 CAD مبيعات الجملة m/m 0.0%
14:00 USD مبيعات المنازل القائمة 5.08M 5.29M
14:30 USD مخزونات النفط الخام 6.6M

نظرة عامة على الأسواق العالمية 

حققت الأسواق الآسيوية انتعاشاً يوم الثلاثاء، مرتدةً عن الخسائر التي شوهدت في جلسة يوم الاثنين. كان مؤشر نيكي الياباني متفوقاً على بقية المنطقة حيث ارتفع بنسبة 3.68٪ استجابة لضعف الين مقابل الدولار الأمريكي وكذلك القوة التي شوهدت في أسواق الولايات المتحدة. اكتسب مؤشر أستراليا S&P/ASX 200 بنسبة 1.01٪ حيث ارتفعت السلع الخامة مؤخراً ويتوقع المستثمرون أن يستفيد الاقتصاد الاسترالي. ارتفع مؤشر شانغهاي المركب في البر الرئيسي الصيني بنسبة 0.30٪ حيث قضى جلسة تداول متقلبة نوعاً ما. في هونغ كونغ، كان مؤشر هانغ سنغ مرتفعاً بنسبة 1.30٪ حيث ارتفعت أسهم الطاقة في أعقاب القوة الليلية من النفط الخام. ارتفع مؤشر كوسبي في كوريا الجنوبية بنسبة 0.11٪ بعد قرار البنك المركزي في البلاد للحفاظ على أسعار الفائدة دون تغيير. حقق مؤشر ستريتس تايمز في سنغافورة أداءاً قوياً حيث ارتفع بنسبة 1.17٪. أنهت الأسواق في أوروبا عند أعلى مستوى في ثلاثة أشهر، مكتسبةً على التعافي في النفط الخام ومجموعة من تقارير الأرباح الصلبة. أنهى مؤشر Stoxx Europe 600 اليوم بارتفاع بنسبة 1.46٪ وعند أفضل إغلاق منذ يناير. في ألمانيا كان مؤشر داكس مرتفعاً بنسبة 2.27٪، في حين تقدّم مؤشر كاك 40 الفرنسي بنسبة 1.32٪. كان مؤشر FTSE في لندن مرتفعاً بنسبة 0.82٪ على التعافي في النفط الخام وتقارير الأرباح المتفائلة. أنهت أسواق الولايات المتحدة اليوم بصورة مختلطة حيث أثّر قطاع التكنولوجيا على السوق بعد تقارير IBM للربع ال16 على التوالي من انخفاض الإيرادات. عند الإغلاق، كان مؤشر S&P 500 مرتفعاً بنسبة 0.31٪، وأضاف مؤشر داو نسبة 0.27٪، في حين انخفض مؤشر ناسداك بنسبة 0.40٪. 

سوق العملات الأجنبية فوركس 

EUR – كان اليورو أقوى أمام الين الياباني والدولار الأمريكي يوم الثلاثاء، في حين تراجع مقابل الجنيه الإسترليني.

GBP – أظهر الجنيه الإسترليني قوة للجلسة الثالثة على التوالي، مكتسباً على نطاق واسع على العملات المتنافسة. 

USD – انخفض الدولار الأمريكي مقابل اليورو والجنيه الاسترليني يوم الثلاثاء، في حين بقي قريباً من مستويات دون التغيير مقابل الين بعد أن وضع تقرير الإسكان الأمريكي الأضعف بكثير مما كان متوقعاً ضغوطاً على الدولار الأمريكي. JPY – كان الين أضعف على نطاق واسع يوم الثلاثاء حيث ظلت الرغبة في المخاطرة عالية في الأسواق. 

TRY – كانت الليرة مختلطة يوم الثلاثاء حيث ثبتت أمام الدولار الأمريكي والين، لكنها انخفضت مقابل الجنيه الإسترليني واليورو. 

RUB – لم تفعل أسعار النفط الخام المرتفعة الكثير لمساعدة الروبل يوم الثلاثاء حيث ارتفع بشكل طفيف مقابل الين والدولار الأمريكي، لكنه بقي دون تغيير تقريباً مقابل اليورو والجنيه الاسترليني. 

أسواق السلع

المعادن – حققت المعادن الثمينة مكاسب قوية يوم الثلاثاء، مع تسجيل الفضة أعلى مستوى منذ 10.5 أشهر حيث كانت الأسواق الخارجية صعودية للمعادن وأضاف تقرير الإسكان الأمريكي الأضعف مما كان متوقعاً المزيد من الزخم الصعودي. لقد ارتفع ذهب يونيو 20.70$ ليغلق عند مستوى 1,255.70$ للأونصة. وارتفعت فضة مايو 0.657$ لتغلق عند مستوى 16.91$ للأونصة. 

النفط – أنهى النفط الخام مسيرة خسائر امتدت لأربعة جلسات متتالية يوم الثلاثاء حيث أن إضراب عمال النفط الكويتيين دخل يومه الثالث والإنتاج من البلاد بقي عند ما يقارب نصف مستواه الطبيعي. ارتفع نفط مايو غرب تكساس الوسيط 1.30$، أو 3.3٪، ليغلق عند مستوى 41.08$ للبرميل. 

المؤشرات 

أس & بي 500 – افتتح مؤشر أس & بي بارتفاع وأدّى جيداً في فترة الصباح حيث كانت معنويات المستثمرين مرتفعة على ثبات أسعار النفط الخام. لقد تراجع السوق بشكلٍ حاد عند الظهر تقريباً ليسقط لفترة وجيزة في المنطقة السلبية قبل أن يتعافى خلال فترة ما بعد الظهر لينهي مع مكاسب بنسبة 0.31٪. 

داكس – افتتح مؤشر داكس دون تغيير تقريباً ولكن سرعان ما تحول نحو ارتفاع. واصل المؤشر الكسب باطراد حتى الظهيرة، مع مواصلة المكاسب قليلاً خلال منتصف فترة ما بعد الظهر حتى بلغ المؤشر الارتفاع اليومي. لقد انخفض قليلاً في وقتٍ متأخر من بعد الظهر، ولكنه ثبت على مكاسب بنسبة 2.27٪ عند الإغلاق.

نيكي – ارتفع مؤشر نيكي عالياً عند الفتح استجابةً للضعف الليلي في الين والقوة من وول ستريت. لقد تحققت تقريباً كل المكاسب عند الفتح، ولكن المؤشر زحف أعلى خلال اليوم ليحقق مكاسب بنسبة 3.68٪.

 

الأسهم 

Netflix – كانت حصص خدمة الفيديوهات منخفضة 13٪ يوم أمس حيث تواصل تضررها بعد انخفاض أكثر من 12٪ بعد ساعات التداول يوم الاثنين. لقد جاءت التحركات الدنيا بعد أن أعلنت الشركة عن أرباح الربع الأول التي ضاعف توقعات المحللين، ولكنها وفرت أيضاً توجيه ضعيف على النمو المستقبلي في عدد المشتركين الدولي. ولإضافة المزيد من الألم إلى السهم الذي يكافح، فقد أعلنت “أمازون” يوم الأحد بأنها بصدد فتح عضويتها، والتي تشمل الفيديوهات إلى المشتركين شهرياً. في حين أن الشركة قادت نحو الأدنى لنمو عدد المشتركين في المستقبل إلّا أنها في الواقع تغلبت على توقعات نمو عدد المشتركين خلال الربع الأول. كان السهم يحقق تقدماً جيداً، مرتفعاً فوق المتوسط المتحرك 200 يوم في الآونة الأخيرة. إن الانخفاض يضعه دون هذا المستوى الرئيسي، ولكن بالنظر إلى هذه الخطوة الدنيا قد يكون مبالغاً فيها فمن الممكن أن نحصل على ارتفاع إلى المتوسط المتحرك 200 يوم، مع أخذ السهم من 94.34$ حالياً للحصة إلى 106.79$ للحصة.

معلومات عن الشركة: يتم تشغيل هذا (www.24option.com/international) الموقع من قبل شركة Richfield Capital Limited  وهي شركة منظمة من قبل لجنة الخدمات المالية الدولية ورقم الترخيص IFSC/60/440/TS/17 (اضغط هنا).

Wonderbridge services limited , Kolonakiou 39 Agios Athanasios, 4103 Limassol, Cyprus ,هي شركة تابعة لشركة Richfield Capital Limited , No 5 Cork Street, P.O. Box 1708, Belize City , Belize

 تحذير من المخاطر: تحذير عام من المخاطر:الخيارات الثنائية والعقود مقابل الفروقات ( ‘CFD’) هي منتجات مالية معقدة، وينطوي التداول على مخاطر كبيرة. قد يؤدي تداول الخيارات الثنائية إلى خسارة الإستثمار الخاص بك في حين تداول العقود مقابل الفروقات والتي هي منتجات هامشية، فقد يؤدي إلى خسارة التوازن الخاص بك بأكمله. تذكر بأن هذا الرافعة المالية في العقود مقابل الفروقات يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وضدّك. إن متداولي الخيارات الثنائية والعقود مقابل الفروقات لا يملكون، أو لديهم أي حقوق، في الأصول الأساسية. تداول الخيارات الثنائية و/أو العقود مقابل الفروقات ليس مناسباً لجميع المستثمرين. لا يشكّل الأداء السابق مؤشراً موثوقاً فيما يتعلق بالنتائج المستقبلية. لا تشكّل التوقعات المستقبلية مؤشراً موثوقاً فيما يتعلق بالأداء المستقبلي. قبل البدء في التداول، يجب عليك أن تنظر بعناية إلى أهدافك الإستثمارية، مستوى الخبرة، وتحمّل المخاطر. يجب أن لا تقوم بإيداع أكثر مما أنت على استعداد بأن تخسره. يرجى التأكد من أنك تفهم تماماً المخاطر المرتبطة بالمنتَج والحصول على مشورة مستقلة إذا لزم الأمر. Richfield Capital Limited لا تصدر مشورة، توصيات أو آراء فيما يتعلق بامتلاك، حيازة، أو التخلص من أي منتج مالي. Richfield Capital Limited ليست مستشاراً مالياً، وإن جميع الخدمات مقدّمة على أساس تنفيذ فقط. يرجى قراءة إشعار الإفصاح عن المخاطر والوثائق القانونية قبل استخدام خدماتنا.

قيود إقليمية: العلامة التجارية 24option لا تقدّم خدمات للمقيمين في بعض الولايات القضائية مثل الولايات المتحدة الأمريكية، كولومبيا البريطانية، كندا، أستراليا، بلجيكا، فرنسا وبعض المناطق الأخرى. اعرف المزيد هنا.