EUR/USD
Google
GBP/USD
Amazon

نشرة الخيارات
الثنائية

April 19, 2016

19 أبريل 2016

الوقت (جرينتش) العملة الحدث السابق المتوقع
01:30 AUD محضر اجتماع السياسة النقدية
09:00 EUR مؤشر ZEW الألماني – المعنويات الاقتصادية 4.3 8.2
12:30 USD تصاريح البناء 1.18M 1.20M
12:30 USD بدايات الإسكان 1.18M 1.17M
13:30 AUD محافظ بنك الاحتياطي الأسترالي ستيفنز يتحدث
14:35 GBP محافظ بنك إنجلترا كارني يتحدث
15:00 CAD محافظ بنك كندا بولوز يتحدث
23:50 JPY الميزان التجاري 0.17T 0.45T

نظرة عامة على الأسواق العالمية 

سجلت الأسواق في أنحاء آسيا خسائر يوم الاثنين بعد أن أصيب المستثمرين بخيبة أمل من عدم إحراز تقدّم من قمة النفط في الدوحة، قطر خلال عطلة نهاية الاسبوع. كان الأكثر تضرراً هو مؤشر نيكي في اليابان، والذي أغلق على انخفاض بنسبة 3.40٪ حيث عانى المستثمرين ليس فقط مع هبوط النفط الخام، ولكن أيضاً مع تداعيات الزلازل يوم السبت في جنوب اليابان وكان الين أقوى بسبب الطلب على الملاذ الآمن. انخفض مؤشر شانغهاي المركب في البر الرئيسي للصين تماماً عند الفتح وتداول عند مستويات دنيا في الجلسة كل اليوم ليسجل خسارة بنسبة 1.44٪. تبع مؤشر هانغ سنغ في هونغ كونغ البر الرئيسي نحو الأسفل حيث كان منخفضاً بنسبة 0.73٪ عند الإغلاق. في أستراليا بدا مؤشر S&P/ASX 200 كما لو أنه سيتعافى من الخسائر المبكرة، ولكنه لم يتمكن من تجاوز خط دون التغيير وانخفض لينهي بانخفاض بنسبة 0.40٪. في كوريا الجنوبية كان مؤشر كوسبي منخفضاً بنسبة 0.28٪، وتراجع مؤشر ستريتز تايمز في سنغافورة بنسبة 0.21٪. افتتحت الأسواق الأوروبية بانخفاض على الأخبار المخيبة للآمال من قطر، ولكنها قلّصت في وقت لاحق الخسائر وتوجهت إلى المنطقة الإيجابية حيث أدرك المستثمرون بأنه لم يكن هناك فرصة كبيرة للاتفاق في قمة النفط هذه. أنهى مؤشر Stoxx Europe 600 الجلسة بارتفاع بنسبة 0.41٪، واكتسب مؤشر داكس الألماني نسبة 0.68٪، في حين تقدّم مؤشر كاك 40 في فرنسا بنسبة 0.26٪. تجاهل المستثمرون في المملكة المتحدة أيضاً الخسائر المبكرة وأنهى مؤشر FTSE بارتفاع بنسبة 0.15٪. تجاهلت الاسواق في الولايات المتحدة الخسائر المبكرة وأنهت بارتفاع على نطاق واسع. عند الإغلاق، كان مؤشر S&P 500 مرتفعاً بنسبة 0.65٪، وتقدّم مؤشر داو بنسبة 0.60٪، في حين أضاف مؤشر ناسداك نسبة 0.44٪. 

سوق العملات الأجنبية فوركس 

EUR – ثبت اليورو بقوة مقابل الين والدولار الأمريكي يوم الاثنين، في حين تراجع مقابل الجنيه الإسترليني.

GBP – ثبت الجنيه الإسترليني على نطاق واسع أمام العملات المتنافسة يوم الاثنين حيث ارتفعت شهية المخاطرة عند المستثمرين في وقتٍ متأخر من جلسة التداول. 

USD – انخفض الدولار الأمريكي مقابل اليورو والجنيه الاسترليني يوم الاثنين ولكنه ارتفع أمام الين، ماحياً خسائر مبكرة مقابل العملة اليابانية. 

JPY – ثبت الين في وقتٍ مبكر من الدورة على الطلب على الملاذ الآمن، ولكنه تحول في وقتِ لاحق ليمحو المكاسب وينهي اليوم أكثر ليونة على نطاق واسع مقابل العملات المتنافسة. 

TRY – ثبتت الليرة مقابل معظم العملات الرئيسية يوم الاثنين، ولكنها أنهت أكثر ليونة بعض الشيء مقابل الجنيه الإسترليني. 

RUB – واجه الروبل جلسة متقلبة حيث انخفض مقابل العملات الرئيسية عند الفتح وتراجع إلى جانب أسعار النفط الخام. لقد أدى انعكاس في النفط الخام إلى انعكاس في الروبل كذلك وأنهت العملة الروسية اليوم أكثر ثباتاً على نطاق واسع وبقوة.  

أسواق السلع 

المعادن – أنهت المعادن الثمينة اليوم بصورة مختلطة حيث أن الطلب على الملاذ الآمن في وقتٍ مبكر فسح المجال لبيع استجابةً لصعود طفيف في الأسهم الأمريكية. ارتفع ذهب يونيو 1.10$ ليغلق 1,235.70$ للأونصة. وانخفضت فضة مايو 0.048$ لتغلق 16.265$ للأونصة. 

النفط – بعد انخفاضه بنسبة 6.8٪ في التعاملات المبكرة عقب عدم وجود أي تخفيضات للانتاج أو تجميد من قمة النفط في قطر، فقد تعافى النفط الخام وقلّص جزءاً كبيراً من الخسائر. كان جزء من التعافي هو الإدراك بأنه لم يكن هناك الكثير من الفرص للتوصل الى اتفاق، وجاء الباقي من التعافي بعد أن قام عمال النفط في الكويت بالإضراب، مما يخفض تقريباً إنتاج البلاد. انخفض نفط مايو غرب تكساس الوسيط 0.58$، أو 1.4٪، ليستقر عند مستوى 39.78$ للبرميل. 

المؤشرات 

أس & بي 500 – افتتح مؤشر أس & بي اليوم في المنطقة السلبية ولكن سرعان ما تحول نحو الأعلى حيث كان المستثمرون قادرين على تجاهل الخسائر الناجمة عن أسواق النفط. وبعد التداول عالياً بثبات طوال اليوم فقد أنهى المؤشر مع مكاسب بنسبة 0.65٪. 

داكس – افتتح مؤشر داكس في المنطقة السلبية، ولكنه عاد إلى مستويات دون التغيير بحلول الظهيرة حيث بدأ المستثمرين بصرف النظر عن عدم وجود اتفاق من اجتماع النفط في عطلة نهاية الأسبوع في قطر. لقد كافح السوق للوصول فوق خط دون التغيير لعدة ساعات، ولكن في النهاية انفجر عالياً وارتفع بثبات ليحقق مكاسب بنسبة 0.68٪ لهذا اليوم.

نيكي – افتتح مؤشر نيكي الياباني مع خسائر حادة حيث قام المستثمرين بردّات فعل على زلازل جنوب اليابان خلال عطلة نهاية الأسبوع، فضلاً عن قوة الين، مع ارتفاع العملة على الطلب على الملاذ الآمن بعد عدم إحراز تقدّم من قمة النفط في الشرق الأوسط. تراجع السوق خلال اليوم، ولكن معظم الضرر تم عند الفتح، وأنهى مؤشر نيكي الدورة مع خسارة بنسبة 3.40٪.

 

الأسهم 

(International Business Machines Corp (IBM – تحاول حصص شركة التكنولوجيا إعادة اكتشاف نفسها بعد انخفاض بأكثر من 5٪ بعد ساعات التداول يوم الاثنين في أعقاب إصدار بيان الإيرادات والأرباح للشركة. لقد أظهر البيان أن آي بي إم كسبت 2.09$ للحصة على إيرادات 18.68 مليار دولار أمريكي مقابل أرباح السنة الماضية 2.35$ للحصة على إيرادات 19.59 مليار دولار أمريكي. لقد كان الربع المتتالي ال16 من انخفاض الإيرادات في الشركة، التي تحاول خفض اعتمادها على الأجهزة مع المزيد من التحرك إلى الحوسبة السحابية وتحليلات البيانات. إن الانخفاض الليلي يأخذ السهم إلى ما يقارب المتوسط المتحرك 200 يوم، لذلك هناك بعض الفرصة للارتداد عند هذا المستوى.

معلومات عن الشركة: يتم تشغيل هذا (www.24option.com/international) الموقع من قبل شركة Richfield Capital Limited  وهي شركة منظمة من قبل لجنة الخدمات المالية الدولية ورقم الترخيص IFSC/60/440/TS/17 (اضغط هنا).

Wonderbridge services limited , Kolonakiou 39 Agios Athanasios, 4103 Limassol, Cyprus ,هي شركة تابعة لشركة Richfield Capital Limited , No 5 Cork Street, P.O. Box 1708, Belize City , Belize

 تحذير من المخاطر: تحذير عام من المخاطر:الخيارات الثنائية والعقود مقابل الفروقات ( ‘CFD’) هي منتجات مالية معقدة، وينطوي التداول على مخاطر كبيرة. قد يؤدي تداول الخيارات الثنائية إلى خسارة الإستثمار الخاص بك في حين تداول العقود مقابل الفروقات والتي هي منتجات هامشية، فقد يؤدي إلى خسارة التوازن الخاص بك بأكمله. تذكر بأن هذا الرافعة المالية في العقود مقابل الفروقات يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وضدّك. إن متداولي الخيارات الثنائية والعقود مقابل الفروقات لا يملكون، أو لديهم أي حقوق، في الأصول الأساسية. تداول الخيارات الثنائية و/أو العقود مقابل الفروقات ليس مناسباً لجميع المستثمرين. لا يشكّل الأداء السابق مؤشراً موثوقاً فيما يتعلق بالنتائج المستقبلية. لا تشكّل التوقعات المستقبلية مؤشراً موثوقاً فيما يتعلق بالأداء المستقبلي. قبل البدء في التداول، يجب عليك أن تنظر بعناية إلى أهدافك الإستثمارية، مستوى الخبرة، وتحمّل المخاطر. يجب أن لا تقوم بإيداع أكثر مما أنت على استعداد بأن تخسره. يرجى التأكد من أنك تفهم تماماً المخاطر المرتبطة بالمنتَج والحصول على مشورة مستقلة إذا لزم الأمر. Richfield Capital Limited لا تصدر مشورة، توصيات أو آراء فيما يتعلق بامتلاك، حيازة، أو التخلص من أي منتج مالي. Richfield Capital Limited ليست مستشاراً مالياً، وإن جميع الخدمات مقدّمة على أساس تنفيذ فقط. يرجى قراءة إشعار الإفصاح عن المخاطر والوثائق القانونية قبل استخدام خدماتنا.

قيود إقليمية: العلامة التجارية 24option لا تقدّم خدمات للمقيمين في بعض الولايات القضائية مثل الولايات المتحدة الأمريكية، كولومبيا البريطانية، كندا، أستراليا، بلجيكا، فرنسا وبعض المناطق الأخرى. اعرف المزيد هنا.