EUR/USD
Google
GBP/USD
Amazon

نشرة الخيارات
الثنائية

April 18, 2016

18 أبريل 2016

الوقت (جرينتش) العملة الحدث السابق المتوقع
غير واضح EUR التقرير الشهري لبوبا الألماني
12:30 USD عضو اللجنة الفدرالية دادلي يتحدث

نظرة عامة على الأسواق العالمية 

كانت الأسواق الآسيوية مختلطة يوم الجمعة، مع تركيز كل بلد على قضايا داخلية في المعظم. كان مؤشر نيكي الياباني محققاً للخسائر حيث انخفض بنسبة 0.37٪ لهذا اليوم، بالرغم من مواصلة ضعف الين مقابل الدولار الأمريكي. خسر مؤشر شانغهاي المركب الصيني نسبة 0.14٪ حيث أصيب المستثمرين بخيبة أمل على نمو الناتج المحلي الإجمالي 6.7٪ في الربع الأول من عام 2016. تبعت الحصص في هونغ كونغ انخفاض سوق البر الرئيسي، لينهي مؤشر هانغ سنغ الدورة بانخفاض بنسبة 0.10٪. في أستراليا تقدّم مؤشر S&P/ASX 200 بنسبة 0.76٪، وكذلك أضاف مؤشر ستريتس تايمز في سنغافورة نسبة 0.34٪. انخفض سوق كوريا الجنوبية حيث أنهى مؤشر كوسبي مع خسارة بنسبة 0.06٪. تراجعت الأسواق الأوروبية يوم الجمعة على خلفية حذر المستثمرين من اتخاذ أي عمليات شراء كبيرة قبيل اجتماع نهاية هذا الأسبوع بين الدول الكبرى المنتجة للنفط في قطر. أنهى مؤشر Stoxx Europe 600 اليوم بانخفاض بنسبة 0.35٪، وتراجع مؤشر داكس الألماني بنسبة 0.42٪، في حين انخفض مؤشر كاك 40 في فرنسا بنسبة 0.36٪. كان المستثمرون في المملكة المتحدة أيضاً حذرين قبيل عطلة نهاية الأسبوع حيث خسر مؤشر FTSE نسبة 0.34٪ لهذا اليوم. انخفضت الأسواق في الولايات المتحدة أيضاً قبيل عطلة نهاية هذا الاسبوع، حيث بقي المستثمرين حذرين. ومع ذلك فقد حققت المؤشرات الرئيسية مكاسب أسبوعية صلبة، حيث حقق مؤشر داو أفضل أسبوع في شهر. عند الإغلاق، كان مؤشر S&P 500 منخفضاً بنسبة 0.10٪، وخسر مؤشر داو نسبة 0.16٪، في حين هبط مؤشر ناسداك بنسبة 0.16٪ أيضاً. 

سوق العملات الأجنبية فوركس 

EUR – كان اليورو في الغالب منخفضاً يوم الجمعة، حيث هبط مقابل الجنيه الاسترليني والين، ولكنه ثبت على مكاسب صغيرة مقابل الدولار الأمريكي.

GBP – أعاد الجنيه الإسترليني القوة يوم الجمعة، حيث اكتسب مقابل الدولار الأمريكي واليورو، على الرغم من أنه كان أضعف قليلاً أمام الين الياباني. 

USD – كان الدولار الأمريكي أضعف على نطاق واسع يوم الجمعة، حيث انخفض أمام العملات المتنافسة إذ جاءت سلسلة من نقاط البيانات الاقتصادية أضعف مما كان متوقعاً. 

JPY – ثبت الين على نطاق واسع يوم الجمعة مع عودة بعض العزوف عن المخاطرة إلى الأسواق قبيل قمة النفط في عطلة نهاية الأسبوع في قطر. 

TRY – هبطت الليرة على نطاق واسع يوم الجمعة بعد أن أعلنت تركيا أنها أدارت عجز 2.4 مليار دولار أمريكي في شهر مارس. 

RUB – وجد الضعف في سوق النفط الخام طريقه إلى الروبل يوم الجمعة، مما تسبب في تليّن العملة الروسية على نطاق واسع مقابل العملات الرئيسية.   

أسواق السلع 

المعادن – ارتفعت المعادن الثمينة يوم الجمعة مع تراجع الرغبة في المخاطرة في الأسواق.ارتفع ذهب يونيو 8.10$، أو 0.7٪، ليستقر عند 1,234.60$ للأونصة يوم الجمعة، ولكن كان تقريباً منخفضاً بنسبة 0.8٪ على أساس أسبوعي، ليحقق أول خسارة أسبوعية في ثلاثة أسابيع. ارتفعت فضة مايو 0.14$، أو 0.9٪، لتغلق عند 16.31$ للأونصة، محققة مكاسب أسبوعية بما يقارب من 6٪. 

النفط – كان النفط الخام منخفضاً يوم الجمعة، ولكنه حافظ على مكاسب أسبوعية بنسبة 1.6٪، حيث استعد التجار للاجتماع يوم الاحد لكبار الدول المنتجة للنفط لمناقشة إمكانية تجميد الإنتاج. هبط نفط مايو غرب تكساس الوسيط 1.14$، أو 2.8٪، ليغلق عند 40.36$ للبرميل. 

المؤشرات

أس & بي 500 – افتتح مؤشر أس & بي اليوم بانخفاض طفيف واستمر في التداول بصورة مستوية، لينهي مع خسارة صغيرة بنسبة 0.10٪. على أساس أسبوعي، كان مؤشر أس & بي مرتفعاً بنسبة 1.26٪، على الرغم من أن خسارة يوم الجمعة أدّت إلى ابتعاده عن ارتفاع 2016. 

داكس – افتتح مؤشر داكس بانخفاض واستمر في التداول بصورة متقلبة في المنطقة السلبية طوال اليوم حيث كان المستثمرون في أنحاء أوروبا حذرين قبيل اجتماع نهاية هذا الاسبوع بشأن إنتاج النفط. وبحلول نهاية الدورة كان مؤشر داكس بعيداً عن أدنى مستوياته اليومية، ولكن مع ذلك فقد حقق خسائر بنسبة 0.42٪.

نيكي – افتتح مؤشر نيكي في عمق المنطقة السلبية بعد أن تعززت قوة الين مقابل الدولار الأمريكي في فترة العشية. واصل الين ضعفه خلال الدورة الآسيوية، ليرتفع مؤشر نيكي، ولكنه لم يتمكن من اختراق خط دون التغيير، بالرغم من عدة محاولات. انخفض السوق في الساعتين الأخيرتين من التداول، وأنهى اليوم مع خسارة بنسبة 0.37٪، ولكنه ثبت عند مكاسب أسبوعية بنسبة 6.5٪.

 

الأسهم 

Netflix – تصدر شركة خدمة الفيديوهات تقرير الأرباح والإيرادات يوم الإثنين بعد قرع الجرس ومن المتوقع أن تحقق أرباح 0.03$ للحصة على إيرادات 1.965 مليار دولار أمريكي. إن الشركة بالفعل تحت ضغوط من أولئك الذين يشككون بقدرتها على الاستمرار في توسيع قاعدة المشتركين في الولايات المتحدة، على الرغم أن الشركة قد خطت خطوات كبيرة في الفضاء الدولي مؤخراً. لقد كان السهم يصعد من انخفاض 8 فبراير بالقرب من 83$ للحصة وأغلق يوم الجمعة بارتفاع بنسبة 0.99٪ عند 111.51$ للحصة. إن هذا هو تحت مستوى مقاومة حول 115$ للحصة، وبالتالي فإن الشركة بحاجة إلى نتائج جيدة لتخترق المقاومة. إذا تمكنت من ذلك، فسوف تواجه مقاومة أقوى بكثير عند المستوى 125$. وإذا أصدرت إيرادات، أرباح، أو نمو مشتركين بصورة متوسطة فإنه من الممكن رؤية تراجع إلى الدعم عند المستوى 100$.

معلومات عن الشركة: يتم تشغيل هذا (www.24option.com/international) الموقع من قبل شركة Richfield Capital Limited  وهي شركة منظمة من قبل لجنة الخدمات المالية الدولية ورقم الترخيص IFSC/60/440/TS/17 (اضغط هنا).

Wonderbridge services limited , Kolonakiou 39 Agios Athanasios, 4103 Limassol, Cyprus ,هي شركة تابعة لشركة Richfield Capital Limited , No 5 Cork Street, P.O. Box 1708, Belize City , Belize

 تحذير من المخاطر: تحذير عام من المخاطر:الخيارات الثنائية والعقود مقابل الفروقات ( ‘CFD’) هي منتجات مالية معقدة، وينطوي التداول على مخاطر كبيرة. قد يؤدي تداول الخيارات الثنائية إلى خسارة الإستثمار الخاص بك في حين تداول العقود مقابل الفروقات والتي هي منتجات هامشية، فقد يؤدي إلى خسارة التوازن الخاص بك بأكمله. تذكر بأن هذا الرافعة المالية في العقود مقابل الفروقات يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وضدّك. إن متداولي الخيارات الثنائية والعقود مقابل الفروقات لا يملكون، أو لديهم أي حقوق، في الأصول الأساسية. تداول الخيارات الثنائية و/أو العقود مقابل الفروقات ليس مناسباً لجميع المستثمرين. لا يشكّل الأداء السابق مؤشراً موثوقاً فيما يتعلق بالنتائج المستقبلية. لا تشكّل التوقعات المستقبلية مؤشراً موثوقاً فيما يتعلق بالأداء المستقبلي. قبل البدء في التداول، يجب عليك أن تنظر بعناية إلى أهدافك الإستثمارية، مستوى الخبرة، وتحمّل المخاطر. يجب أن لا تقوم بإيداع أكثر مما أنت على استعداد بأن تخسره. يرجى التأكد من أنك تفهم تماماً المخاطر المرتبطة بالمنتَج والحصول على مشورة مستقلة إذا لزم الأمر. Richfield Capital Limited لا تصدر مشورة، توصيات أو آراء فيما يتعلق بامتلاك، حيازة، أو التخلص من أي منتج مالي. Richfield Capital Limited ليست مستشاراً مالياً، وإن جميع الخدمات مقدّمة على أساس تنفيذ فقط. يرجى قراءة إشعار الإفصاح عن المخاطر والوثائق القانونية قبل استخدام خدماتنا.

قيود إقليمية: العلامة التجارية 24option لا تقدّم خدمات للمقيمين في بعض الولايات القضائية مثل الولايات المتحدة الأمريكية، كولومبيا البريطانية، كندا، أستراليا، بلجيكا، فرنسا وبعض المناطق الأخرى. اعرف المزيد هنا.