EUR/USD
Google
GBP/USD
Amazon

الخدمات البنكية

تجمع 24option بين أعلى مستوى أمان في مجال الخيارات الثنائية مع واجهة سهلة الاستخدام من أجل إجراء معاملات بنكية بسيطة وآمنة. إننا نقدّم عدداً من الطرق التي يمكنك استخدامها لتمويل حسابك، سواء كنت تريد استخدام بطاقة الائتمان أو تحويل الأموال عن طريق حوالة بنكية.

بعد أن تقوم بتوثيق حسابك، تسعى 24option جاهدة لمعالجة طلب السحب الخاص بك بأسرع ما يمكن؛ حتى تتمكن من استلام أموالك بأسرع وقتٍ ممكن. إن المقصود من عملية التحقق من الهوية هو ضمان ألا تحدث أي مطالبات كاذبة ضد حسابك.

في قسم الخدمات البنكية، يمكنك القيام بإيداعات جديدة، طلبات السحب، مشاهدة المعاملات المالية المعلقة والسابقة بالإضافة إلى مشاهدة بطاقات الإئتمان وأي حسابات دفع إلكترونية مرتبطة بحساب التداول الخاص بك.

إذا كانت لديك أي أسئلة متعلقة بالخدمات البنكية أو الطلبات المعلقة، يرجى الاطلاع على أقسام الخدمات البنكية الأخرى أو الاتصال بفريق الدعم عن طريق الدردشة الحية.

بحاجة إلى مساعدة في اختيار خطة؟

بحاجة إلى مساعدة في اختيار خطة؟ يمكننا مساعدتك في أي أسئلة حول ميزاتنا، خطط التسعير، أو أي شيء آخر. سنقوم بالرد عليك بسرعة.

راسلنا عبر البريد الإلكتروني:
[email protected]

معلومات عن الشركة: يتم تشغيل هذا (www.24option.com/international) الموقع من قبل شركة Richfield Capital Limited  وهي شركة منظمة من قبل لجنة الخدمات المالية الدولية ورقم الترخيص IFSC/60/440/TS/17 (اضغط هنا).

Wonderbridge services limited , Kolonakiou 39 Agios Athanasios, 4103 Limassol, Cyprus ,هي شركة تابعة لشركة Richfield Capital Limited , No 5 Cork Street, P.O. Box 1708, Belize City , Belize

 تحذير من المخاطر: تحذير عام من المخاطر:الخيارات الثنائية والعقود مقابل الفروقات ( ‘CFD’) هي منتجات مالية معقدة، وينطوي التداول على مخاطر كبيرة. قد يؤدي تداول الخيارات الثنائية إلى خسارة الإستثمار الخاص بك في حين تداول العقود مقابل الفروقات والتي هي منتجات هامشية، فقد يؤدي إلى خسارة التوازن الخاص بك بأكمله. تذكر بأن هذا الرافعة المالية في العقود مقابل الفروقات يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وضدّك. إن متداولي الخيارات الثنائية والعقود مقابل الفروقات لا يملكون، أو لديهم أي حقوق، في الأصول الأساسية. تداول الخيارات الثنائية و/أو العقود مقابل الفروقات ليس مناسباً لجميع المستثمرين. لا يشكّل الأداء السابق مؤشراً موثوقاً فيما يتعلق بالنتائج المستقبلية. لا تشكّل التوقعات المستقبلية مؤشراً موثوقاً فيما يتعلق بالأداء المستقبلي. قبل البدء في التداول، يجب عليك أن تنظر بعناية إلى أهدافك الإستثمارية، مستوى الخبرة، وتحمّل المخاطر. يجب أن لا تقوم بإيداع أكثر مما أنت على استعداد بأن تخسره. يرجى التأكد من أنك تفهم تماماً المخاطر المرتبطة بالمنتَج والحصول على مشورة مستقلة إذا لزم الأمر. Richfield Capital Limited لا تصدر مشورة، توصيات أو آراء فيما يتعلق بامتلاك، حيازة، أو التخلص من أي منتج مالي. Richfield Capital Limited ليست مستشاراً مالياً، وإن جميع الخدمات مقدّمة على أساس تنفيذ فقط. يرجى قراءة إشعار الإفصاح عن المخاطر والوثائق القانونية قبل استخدام خدماتنا.

قيود إقليمية: العلامة التجارية 24option لا تقدّم خدمات للمقيمين في بعض الولايات القضائية مثل الولايات المتحدة الأمريكية، كولومبيا البريطانية، كندا، أستراليا، بلجيكا، فرنسا وبعض المناطق الأخرى. اعرف المزيد هنا.