الأسئلة الشائعة المتعلقة
بالخدمات المصرفية

إليك أدناه إجابات على بعض الأسئلة العامة حول الخدمات البنكية التي نتلقاها فيما يتعلق بحساب 24option الخاص بك. إذا كانت لديك أسئلة محددة بشأن عمليات إيداع أو سحب الأموال من حسابك، يرجى مراجعة أقسام الإيداع والسحب
.

إذا كان لديك سؤال محدد لم يرد في هذه الصفحة، يرجى الاتصال بنا عن طريقالبريد الالكتروني، الهاتف، أو الدردشة المباشرة!

هل يوجد هناك قائمة يمكنني أن أرى من خلالها سحوباتي أو إيداعاتي المعلقة؟

يمكنك عرض قائمة كاملة بسحوباتك أو إيداعاتك المعلقة تحت علامة تبويب “الطلبات المعلقة”. يمكنك العثور على علامة التبويب هذه عن طريق تسجيل الدخول إلى حسابك، ثم الانتقال إلى صفحة الخدمات البنكية حيث ستجد علامة تبويب “الطلبات المعلقة”.

أين يمكنني إيجاد معاملاتي البنكية السابقة؟

تعرض 24option جميع معاملاتك البنكية السابقة في مكان واحد لتسهيل الرؤية والفهم. لعرض معاملاتك السابقة أنقر ببساطة على علامة تبويب “السجل التاريخي” الموجودة في صفحة الخدمات البنكية.

هل يمكنني سحب مكافآتي؟

من الممكن سحب المكافأة لكن بعد أن تستوفي الشروط والأحكام المتعلقة بالمكافأة. لمزيد من التوضيح، راجع أو تواصل مع إحدى مديري الحسابات عبر.

الدردشة الحية

كيف تتم حماية معاملاتي البنكية؟

جميع المعاملات محمية مع مزيج من أنظمة الأمن والجدران النارية؛ للتأكد من أن حسابك وبياناتك البنكية هي آمنة ومؤمنة. إننا نستخدم SSL (بما في ذلك ClickSSL وThawte ) في تأمين المعاملات، مما يضمن أن المعلومات الحساسة الخاصة بك محمية عند الانتهاء من المعاملات المالية مع 24option.

بعد أن أقوم بتقديم وثائق إثبات الهوية، هل أحتاج إلى تكرار هذه العملية عند كل معاملة؟

لا، بمجرد تقديم الوثائق اللازمة لإتمام عمليات السحب أو الإيداع لن تحتاج إلى تكرار هذه العملية.

الوثائق المطلوبة لإثبات الهوية هي:

  • بطاقة هوية مع صورة – جواز سفر/ رخصة قيادة/ بطاقة هوية حكومية رسمية (غير منتهية الصلاحية).
  • إثبات العنوان – كشف حساب إئتماني أو بنكي/ فاتورة خدمات (ماء، كهرباء، هاتف من الأشهر الستة الماضية).
  • في حال استخدام بطاقة الإئتمان للإيداع: الجهة الأمامية والخلفية من بطاقة الائتمان بحيث يظهر فيها آخر 4 أرقام فقط.

**يرجى الملاحظة أنه في حال استخدام المتداول أكثر من بطاقة إئتمان لإيداع الأموال، فإن المستندات المذكورة أعلاه ستكون مطلوبة لكل واحدة من هذه البطاقات الإئتمانية.

سيتم تبليغ العملاء عن طريق البريد الإلكتروني فيما يتعلق بالمستندات المطلوبة.

كيف يمكنني أن أغلق حسابي؟

إن كنت ترغب في إغلاق حسابك، يرجى التواصل مع مدير حسابك أو إرسال طلب عبر البريد الإلكتروني إلى: [email protected].

طرق الدفع
لإجراء إيداعٍ آخر، ينبغي عليك أولاً التحقق من حسابك.
تم رفض ملفك. يرجى التواصل مع دعم العملاء.
أفهم ذلك

قم بتمويل حسابك

معلومات عن الشركة: يتم تشغيل هذا الموقع (www.24option.com/international) من قبل شركة Richfield Capital Limited وهي شركة استثمار بليز, مرخصة و منظمة من قبل لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز مع رقم ترخيص IFSC/60/440/TS/19. تقع Richfield Capital Limited في Unit 303, No. 16 Cor. Huston and Eyre Street, Blake Building, Belize City, Belize.

وفقاً لاتفاقية وكيل الدفع بين Richfield Capital Limited و Wonderbridge Services Limited، فإن Wonderbridge Services Limited تقوم بدور وكيل الدفع والذي يقدّم خدمات الدفع ل Richfield Capital Limited.

تحذير من المخاطر: العقود مقابل الفروقات ( ‘CFD’) هي منتجات مالية معقدة، ذات طابع مضاربة، وينطوي تداولها على مخاطر كبيرة تقود إلى خسارة رأس المال. إن تداول العقود مقابل الفروقات، والتي تعدّ منتج هامشي قد يؤدي إلى خسارة رصيدك بالكامل. تذكر بأن الرافعة المالية في العقود مقابل الفروقات يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وضدّك. متداولي العقود مقابل الفروقات لا يملكون، أو لديهم أي حقوق، في الأصول الأساسية. بالإضافة إلى أن تداول العقود مقابل الفروقات ليس مناسباً لجميع المستثمرين. لا يشكّل الأداء السابق مؤشراً موثوقاً فيما يتعلق بالنتائج المستقبلية. ولا تشكّل التوقعات المستقبلية مؤشراً موثوقاً فيما يتعلق بالأداء المستقبلي. قبل اتخاذ قرار التداول، ينبغي عليك أن تنظر بعناية إلى أهدافك الإستثمارية، مستوى الخبرة، وتحمّل المخاطر. يجب أن لا تقوم بإيداع أكثر مما أنت على استعداد بأن تخسره. يرجى التأكد من أنك تفهم تماماً المخاطر المرتبطة بالمنتَج والحصول على مشورة مستقلة إذا لزم الأمر. يرجى قراءة وثيقة الإفصاح عن المخاطر.

قيود إقليمية: لا تقدّم Richfield Capital Limited خدمات داخل المنطقة الإقتصادية الأوروبية وسويسرا، وكذلك في بعض السلطات القضائية الأخرى مثل الولايات المتحدة الأمريكية، كولومبيا البريطانية، كندا وبعض المناطق الأخرى.

Richfield Capital Limited لا تصدر مشورة، توصيات أو آراء فيما يتعلق بامتلاك، حيازة، أو التخلص من أي منتج مالي. Richfield Capital Limited ليست مستشاراً مالياً.