الشركة

مهمة 24option هي جلب التداول للجماهير.

نحقق هذه المهمة من خلال تقديم منصة غير معقدة يمكن التعامل معها ببديهية مُصمَّمَة وفق أحدث ما وصلت إليه التقنيات المتطورة وتراعي المتداولين الجُدًد والمحترفين على حدٍّ سواء. كذلك نولي التعليم اهتمامًا بالغًا، ونقدم مكتبة فيديو شاملة للمؤتمرات ومؤتمرات الإنترنت والأخبار والتحليلات اليومية المتاحة بالطلب وغير ذلك الكثير أما خدمة العملاء والدعم فجاهزة دائمًا لتلبية احتياجاتك انطلاقًا من عقيدة مديري الحسابات الراسخة من أن نجاحكم نجاحٌ لنا. بيد أن كل ذلك لن تكون له قيمة دون أن نحقق الالتزام الصارم بالتوجيهات التنظيمية التي توفر للعملاء بيئة آمنة وسليمة للتداول.

الرؤية

تأسست 24option كوسيلة للمتداولين من أجل الإستثمار في الأسواق المالية على منصة سهلة الاستعمال.

إن نجاحكم شهادة على تفانينا في خدمة أي مستثمر يختار التداول من خلال 24option؛ لهذا السبب عينه نسعى جاهدين لتزويدكم بمجموعة كبيرة ومتزايدة من الأصول وتقديم خدمات متخصصة للدعم والمساعدة الشخصية لتحقيق غايتنا الأسمى من تقديم أنجح خبرة تداول ممكنة مع وسيطٍ خاضع لتنظيمات لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (CySEC) وملتزم بمراعاة توجيهات مالية صارمة.

التزامنا

النزاهة أولاً

 
الربط بفرص التداول

لا يخلو يوم من فرص كثيرة للربح، ونحن من جهتنا نوفر لك طرق الوصول من واحدة للأخرى.

 
السيطرة التامة

السيطرة التامة هي القدرة على توجيه النجاح بالكيفية التي تراها وفي الوجهة التي تريدها

 
دعم شخصي احترافي

عندما يعني تقلب السوق فرص للربح، فنحن نقدم لك دعمًا متخصصًا لا يغيب عنك للحظة لمساعدتك في كل خطوة في الطريق.

 
حرية الاختيار

تمتع بحلول ذات مواصفات خاصة تلائم احتياجاتك. أكثر من 100 أصل قابل للتداول بعائد على الاستثمار يصل إلى 89% مع إمكانية لا محدودة للوصول إلى السوق.

دعم العملاء

سواء كنت مُستجدًا في الأسواق أو كنتَ محترفًا لها، فإن الدعم المتخصص للعملاء يشكِّل جزءًا لا يتجزأ من تجربة التداول الناجحة. سوف تجد فريق العمل جاهزًا لتلبية كل احتياجاتك بلغتك المحلية فيما قد يصادفك من أسئلة أو تعليقات أو مخاوف.

 

اتصل بنا بالبريد الإلكتروني أو الهاتف أو المحادثة المباشرة!

إن 24option وبوصفها وسيطًا مُسجَّلاً ومصرَّحًا له بتقديم الخدمات بموجب الترخيص رقم 207/13 يلتزم بتوجيهات صارمة كفيلة بإيجاد بيئة آمنة وسليمة للتداول.

تهتم 24option دائمًا بلقاء متقدمين موهوبين. إذا كنت مهتمًا بالانضمام إلى فريق العمل اضغط هنا وراجع صفحة الوظائف أو راسلنا بالبريد الإلكتروني !

طرق الدفع
لإجراء إيداعٍ آخر، ينبغي عليك أولاً التحقق من حسابك.
تم رفض ملفك. يرجى التواصل مع دعم العملاء.
أفهم ذلك

قم بتمويل حسابك

معلومات عن الشركة: يتم تشغيل هذا الموقع (www.24option.com/international) من قبل شركة Richfield Capital Limited وهي شركة استثمار بليز, مرخصة و منظمة من قبل لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز مع رقم ترخيص IFSC/60/440/TS/19. تقع Richfield Capital Limited في Unit 303, No. 16 Cor. Huston and Eyre Street, Blake Building, Belize City, Belize.

وفقاً لاتفاقية وكيل الدفع بين Richfield Capital Limited و Wonderbridge Services Limited، فإن Wonderbridge Services Limited تقوم بدور وكيل الدفع والذي يقدّم خدمات الدفع ل Richfield Capital Limited.

تحذير من المخاطر: العقود مقابل الفروقات ( ‘CFD’) هي منتجات مالية معقدة، ذات طابع مضاربة، وينطوي تداولها على مخاطر كبيرة تقود إلى خسارة رأس المال. إن تداول العقود مقابل الفروقات، والتي تعدّ منتج هامشي قد يؤدي إلى خسارة رصيدك بالكامل. تذكر بأن الرافعة المالية في العقود مقابل الفروقات يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وضدّك. متداولي العقود مقابل الفروقات لا يملكون، أو لديهم أي حقوق، في الأصول الأساسية. بالإضافة إلى أن تداول العقود مقابل الفروقات ليس مناسباً لجميع المستثمرين. لا يشكّل الأداء السابق مؤشراً موثوقاً فيما يتعلق بالنتائج المستقبلية. ولا تشكّل التوقعات المستقبلية مؤشراً موثوقاً فيما يتعلق بالأداء المستقبلي. قبل اتخاذ قرار التداول، ينبغي عليك أن تنظر بعناية إلى أهدافك الإستثمارية، مستوى الخبرة، وتحمّل المخاطر. يجب أن لا تقوم بإيداع أكثر مما أنت على استعداد بأن تخسره. يرجى التأكد من أنك تفهم تماماً المخاطر المرتبطة بالمنتَج والحصول على مشورة مستقلة إذا لزم الأمر. يرجى قراءة وثيقة الإفصاح عن المخاطر.

قيود إقليمية: لا تقدّم Richfield Capital Limited خدمات داخل المنطقة الإقتصادية الأوروبية وسويسرا، وكذلك في بعض السلطات القضائية الأخرى مثل الولايات المتحدة الأمريكية، كولومبيا البريطانية، كندا وبعض المناطق الأخرى.

Richfield Capital Limited لا تصدر مشورة، توصيات أو آراء فيما يتعلق بامتلاك، حيازة، أو التخلص من أي منتج مالي. Richfield Capital Limited ليست مستشاراً مالياً.